اعلان

طريقة إلغاء خدمة الكول تون من فودافون

طريقة إلغاء خدمة الكول تون من فودافون
طريقة إلغاء خدمة الكول تون من فودافون

يهتم الكثير من مستخدمي شبكة المحمول فودافون بالبحث عن طريقة إلغاء خدمة الكول تون من فودافون، حيث إن الكول تون من الخدمات الترفيهية التي تقدمها شركة فودافون وغيرها من شركات المحمول لعملائها بمقابل مادي قدره 3 جنيهات عن طريق اختيار أغنية معينة لمطربهم المفضل أو دعاء ليستمع إليها المتصل بهم.

تزداد معدلات البحث مؤخرًا عن طريقة إلغاء خدمة الكول تون من فودافون، حيث إنهم ربما اشتركوا بها عن طريق الخطأ، أو وجدوا تلك الخاصية لديهم بدون رغبة في الاشتراك.

وخلال السطور التالية تستعرض 'أهل مصر' لقرائها، طريقة إلغاء خدمة الكول تون من فودافون.

طريقة إلغاء خدمة الكول تون من فودافون

- تستطيع إلغاء خدمة الكول تون من فودافون مجانًا، عن طريق إرسال رسائل إلى 5555، ليتم الغاء كول تون فودافون.

- كتابة الكود الخاص بإلغاء خدمة الكول تون من فودافون وهو #0*550* والاتصال وعليك الانتظار حتي يتم الرد على الرسالة بأخرى تؤكد الغاء الكول تون من فودافون.

- كما يمكن إلغاء خدمة الكول تون من فودافون عن طريق الاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء فودافون وهو 888 مفابل 50 قرشًا، أو الرقم الأرضي الخاص بفودافون 16888.

طريقة إلغاء خدمة الكول تون من فودافون

الاشتراك في خدمة الكول تون من فودافون

وفي إطار متصل يهتم الكثير بالاشتراك في خدمة الكول تون من فودافون حيث تقدم شبكة المحمول العالمية فودافون لمستخدميها العديد من الخدمات الترفيهية، منها خدمة الكول تون، والتي يمكن الاشتراك بها عن طريق الاتصال برقم 5555 أو كتابة الكود التالي *055*كود الأغنية#، كوبون خصم اتش اند ام ويتم متفعيل خدمة الكول تون بمقابل مادي 3 جنية في الشهر أو 5 فليكس لليوم إذا كنت على باقة فليكس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً