اعلان

كيفية إلغاء خدمة "الكول تون" لشبكة فودافون

كيفية إلغاء خدمة الكول تون من فودافون
كيفية إلغاء خدمة الكول تون من فودافون

يبحث الكثير من مستخدمي شبكات الهاتف المحمول، عن كيفية إلغاء خدمة الكول تون من فودافون، حيث أن الكول تون من الخدمات الترفيهية التي تقدمها شركة المحمول فودافون وغيرها من الشبكات لعملائها، عن طريق اختيار أغنية معينة لمطربهم المفضل ليستمع إليها المتصل بهم، وهذه الخدمة ليست مجانية بل يتم الاشتراك بمبلغ قدره 3 جنيهات شهريًا.

ويبحث الكثير من العملاء عن كيفية إلغاء خدمة الكول تون من فودافون، حيث أنهم ربما اشتركوا بها عن طريق الخطأ، أو وجدوا تلك الخاصية لديهم بدون نيتهم في الاشتراك.

وخلال السطور التالية توضح 'أهل مصر' لقرائها، كيفية إلغاء خدمة الكول تون من فودافون.

كيفية إلغاء خدمة الكول تون من فودافون:

يوجد عدة طرق لإلغاء خدمة الكول تون من فودافون منها:

- يمكن إلغاء خدمة الكول تون من فودافون مجانًا، من خلال إرسال رسائل إلى 5555، ليتم الغاء كول تون فودافون.

- كتابة الكود الخاص بإلغاء خدمة الكول تون من فودافون وهو #0*550* والاتصال وعليك الانتظار حتي يتم الرد على الرسالة بأخرى تؤكد الغاء الكول تون من فودافون.

- الاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء فودافون وهو 888 مفابل 50 قرشًا، أو الرقم الأرضي الخاص بفودافون 16888 حتي تتمكن من إلغاء خدمة الكول تون من فودافون.

كيفية إلغاء خدمة الكول تون من فودافون

كيفية إلغاء خدمة الكول تون من فودافون:

تقدم شبكة المحمول العالمية فودافون لمستخدميها العديد من الخدمات الترفيهية، منها خدمة الكول تون، والتي يمكن الاشتراك بها عن طريق الاتصال برقم 5555 أو كتابة الكود التالي *055*كود الأغنية# ويتم متفعيل خدمة الكول تون بمقابل مادي 3 جنية في الشهر أو 5 فليكس لليوم إذا كنت على باقة فليكس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة