اعلان

رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي

  رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي
رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي

تزداد معدلات البحث من قبل العديد من عملاء البنوك المصرية عن رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي قبل انتهاء المدة التي أقرها، البنك المركزي المصري التي تفيد بإلغاء الرسوم المفروضة على عمليات السحب والاستعلام عبر ماكينات الصراف الآلي ATM، حيث تنتهي مدة المبادرة مع نهاية شهر يونيو الجاري، وتبدأ البنوك العامة بسحب رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي بدأ من شهر يوليو المقبل، وذلك بعد إخطار عملائها عبر رسائل قصيرة بانتهاء مبادرة البنك المركزي التي تفيد بإلغاء رسوم السحب والاستعلام عبر ماكينات الصرف الآلي التي بدأت في شهر يونيو 2020، واستمر العمل بها لمدة عام كامل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي لكل بنك ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي

قامت البنوك المصرية بإرسال رسالة نصية قصيرة لعملائها تخبرهم بأن مدة مبادرة البنك المركزي من المقرر أن تنتهي يوم 30 يونيو الجاري 2021، وسوف تبدأ البنوك بخصم مبلغ مالي بين 3 لـ 10 جنيهات في حالة السحب أما في حالة الاستعلام سيتم خصم من 1.5 لـ 6 جنيهات تبعًا لكل بنك، وهذا ما لم يقوم البنك المركزي بتمديد مدة المبادرة مرة آخرى، حيث تم تنفيذ المبادرة بدء من شهر يوليو 2020 ضمن الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة لمواجهة وباء كورونا المستجد من ثم تم مد فترة المبادرة 6 أشهر إضافية حتى تنتهي في شهر يونيو الجاري 2021.

  رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي

رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي في كل بنك

- رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي في البنك الأهلي المصري مقدارها 1.5 جنيه في حالة الاستعلام بينما في السحب تكون قيمتها 5 جنيهات لكل حركة.

- رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي بنك الإسكندرية مقدارها 3 جنيهات عند الاستعلام كما يتم خصم 10 جنيهات في حالة السحب لكل مرة.

- رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي في البنك العربي الأفريقي الدولي يتم خصم 3 جنيهات عند الاستعلام و8 جنيهات عند السحب في المرة الواحدة.

- رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي في بنك HSBC سحب 10 جنيهات عند كل حركة سحب بينما يقوم بدون رسوم استعلام.

- رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي في بنك فيصل الإسلامي يتم خصم 3 جنيهات عند الاستعلام و5 عند السحب كل مرة.

- رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي في بنك الإمارات دبي الوطني يتم خضم 6 جنيهات رسوم السحب في كل مرة و2 جنيه للاستعلام.

- رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي في البنك المصري الخليجي عند الاستعلام يتم خصم 3 جنيهات بينما رسوم السحب 5 جنيهات عند كل حركة سحب.

- رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي في بنك التعمير والإسكان يكون الاستعلام بدون رسوم بينما يتم خصم 5 جنيهات عند كل حركة سحب.

- رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي في بنك قطر الوطني QNB عند الاستعلام عن الرصيد يتم خصم جنيهان بينما يخصم 5 عند السحب في كل مرة.

- رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي في بنك مصر يتم خصم جنيه واحد رسوم الاستعلام بينما يخصم 6 جنيهات عند السحب كل مرة.

- رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي في بنك فيصل الإسلامي عند الاستعلام عن الرصيد يتم خصم 3 جنيهات كما يخصم 5 جنيهات رسوم سحب في كل مرة.

- رسوم الاستعلام والصرف من ماكينات الصراف الآلي في بنك ناصر يتم خصم جنيه جنيهات رسوم استعلام عن الرصيد ينما في كل حركة سحب يتم خصم 6 جنيهات.

WhatsApp
Telegram