اعلان

شروط معرض الكتاب 2021 وخطوات حجز التذاكر

شروط معرض الكتاب 2021 وخطوات حجز التذاكر
شروط معرض الكتاب 2021 وخطوات حجز التذاكر

تزداد معدلات البحث عن شروط معرض الكتاب 2021، والذي يقام وفق إجراءات اسثنائية نظرًا لتفشي فيروس كورونا والتي بسببها حيث تم تأجيل معرض الكتاب 2021 بدورته الـ52 من شهر يناير الماضي، إلى نهاية شهر يونيو الجاري ومن المقرر بدء استقبال الجمهور يوم 1 يوليو 2021 المقبل.
ووفق الإجراءات الاستثنائية التي فرضها انتشار فيروس كورونا، وضمن اجراءات التباعد الاجتماعي تم تفعيل منصف إلكترونية للمعرض من قبل وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم والتي يمكن من خلالها حصول القراء على إصدارات دور النشر المختلفة، كما تمكنهم أيضًا من حجز تذاكر دخول معرض الكتاب 2021 والتي تكون مجانية.

كما يمكن من خلاب منصة معرض الكتاب، مشاهدة كافو الفعاليات الثقافية للمعرض والتي من المقرر أن تكون افتراضية هذا العام لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، خطوات حجز تذاكر معرض الكتاب 2021 عبر المنصة الإلكترونية للمعرض.

شروط معرض الكتاب 2021 عبر المنصة الإلكترونية

من شروط معرض الكتاب 2021 حجز التذاكر إلكترونيًا عبر المنصة الإلكترونية لمعرض الكتاب التي تم إطلاقها من قبل وزيرة الثقاقة وفق إجراءات التباعد الإجتماعي التي يفرضها انتشار فيروس كورونا، حفاظًا على صحة جميع زوار معرض الكتاب 2021.

ومن المقرر أن يشهد معرض الكتاب 2021 في دورته 52 إطلاث مبادرة تحت اسم 'ثقافتك كتابك'، والتي يشارك بها 11 دار نشر بجانب قطاعات وزارة الصحافة ويكون سعر الكتاب 20 جنيه فقط لتشجيع الجميع على شراء الكتب.

خطوات حجز تذاكر معرض الكتاب 2021 عبر المنصة الإلكترونية

- في البداية عليك كتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

- اضغط على احجز تذكرتك الآن.

- ثم اختار يوم الزيارة.

- إدخال كل البيانات المطلوبة كاسم ورقم هاتف وبريد إلكتروني وعمر وجنسية ونوع.

- بعد إتمام كافة الخطوات السابقة سوف يتم إرسال صورة من التذكرة تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة على الواتس اب للرقم الذي قمت بإدخاله كما يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى