اعلان

خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية

خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية
خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية

يحرص العديد من المواطنين، على معرفة خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية والتي تم إطلاقها حرصًا من الحكومة على تسهيل الإجراءات على المواطنين خاصة في ظل انتشار جائحة كورونا المستجد، وما ترتب عليها من إجراءات تباعد اجتماعي وضرورة الحفاظ على مسافة أمنة بين الأشخاص فجعلت الحكومة أغلب التعاملات الحكومية إلكترونية عن طريق بوابة مصر الرقمية كما تقدم بوابة مصر الرقمية، العديد من الخدمات حيث تحتوي على 8 أقسام 'التموين، التوثيق، مركباتي، الشهر العقاري، رخصي، السجل التجاري، المحاكم، الضرائب العقارية.

وخلال الخطوات التالية يوضح 'أهل مصر '، خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها على المدار الساعة.

خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية

- أولى خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية الدخول على الموقع الرسمي لبوابة مصر الرقمية عن طريق هذا الرابط أو تحميل تطبيق بوابة مصر الرقمية من الهواتف الذكية.

- قم بالضغط على الدخول إلى حسابي ثم اختار إنشاء حساب جديد.

- ثم عليك إدخال بيانات الرقم القومي، ورقم المصنع المدون أسفل صورتك الشخصية بالبطاقة واسم الأم الأول ثم اضغط على 'التالي'.

- خلال دقائق قليلة سوف تستلم رسالة التأكّيد عبر رقم الموبايل الذي سجلته أو البريد الإلكتروني الذي سجلته بها كود التفعيل.

- قم بإدخال كود التفعيل المكون من 6 أرقام بالرسالة الموجودة على هاتفك.

- يمكنك التسجيل الدخول عن طريق رقمك القومي ورقم المحمول، والذي يجب أن يكون مسجلاً باسمك.

- دون الرقم السري ثم عليك الاحتفاظ به حتى تتمكن من الدخول في المرات القادمة.

خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية

التسجيل في بوابة مصر الرقمية

ويذكر أن العديد من المواطنين خاصة من محدودي الدخل يهتموا بخدمات بوابة مصر الرقمية خاصة الخاصة بخدمات وزارة التموين وذلك بعد قرار وزارة التموين برفع الحد الأدنى لإضافة المواليد الجديدة أو استخراج بطاقات تموينية جديدة للمواطنين ذوي دخل شهري يصل حتى 2400 جنيه، أو المعاشات حتى 1500 جنيه، ومن المقرر أن تبدأ الوزارة في تنفيذ القرار من بداية شهر يوليو القادم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج