اعلان

تعرف على قيمة فوائد شهادات الادخار في 7 بنوك

شهادات الادخار
شهادات الادخار

خطوة جديدة سلكتها البنوك بشأن فوائد شهادات الادخار، على أن تكون بعائد مرتفع، وذلك حفاظا على عملائها بدلا من التوجه إلى بنوك أخرى منافسة، وقبل نهاية العام الماضي، قرر بنكا مصر والأهلي خفض الفائدة على شهادات الادخار من 12% لتصبح 11% سنويا ليصبح العائد الأعلى شهريا والمطبق حاليا لمدة 3 سنوات، لتتجه جميع البنوك لنفس المسار وخفض الفائدة على مدخراتها.

وقررت البنوك الأخرى التي وصلت إلى 7 بنوك، الإبقاء على أسعار الفائدة على شهادات الادخار وتسلك نفس المسار، بعد اتجاه المركزي لتثبيت الفائدة بداية من العام الجاري، وذلك لاحتواء الضغوط التضخمية بعد تسجيلها ارتفاعا طفيفا بداية من الشهر قبل الماضي.

قيمة فوائد شهادات الادخار في 7 بنوك

وينشر 'أهل مصر' قيمة فوائد شهادات الادخار في 7 بنوك، وأعلى فائدة مطبقة على شهادات الادخار :

أولا: بنك مصر:

شهادة القمة لأجل 3 سنوات تصرف فائدة سنوية ثابتة بنسبة 11% ودورية صرف العائد شهريا، ويبدأ شراؤها من أول 1000 جنيه ومضاعفاته.

شهادات الادخار شهادات الادخار

ثانيا: البنك الأهلي المصري:

يصدر الشهادة البلاتينية 3 سنوات بنسبة الفائدة 11% سنويا للعائد الشهري.

ثالثا: بنك ناصر الاجتماعي:

يُقدم بنك ناصر الاجتماعي شهادة الادخار 3 سنوات لجميع العملاء من 21 عاما تتيح فائدة 11% سنويا ويصرف العائد شهريا، أو 11.5% سنويا يصرف العائد سنويا، وأيضا شهادة رد الجميل لمدة عام واحد 'لكبار السن من وأكثر 60 عاما': يبلغ العائد عليها 10.75% سنويا يصرف العائد سنويا، و10.25% للعائد الذي يصرف شهريا، وشهادة رد الجميل لآجال 3 سنوات: تتراوح بين 11.25% سنويا للعائد الشهري، و12% سنويا للعائد السنوي.

رابعا: البنك الزراعي المصري:

يقدم البنك الزراعي المصري شهادة 'الحصاد' بسعر فائدة 11% بشكل سنوي وبعائد شهري.

خامسا: بنك التعمير والإسكان:

يقدم شهادة التعمير 3 سنوات بعائد سنوي يتراوح بين 10.50% سنويا لدورية العائد الشهري، و10.75% سنويا لدورية العائد ربع السنوي، و11.25% سنويا لدورية العائد نصف السنوي.

سادسا: البنك العقاري:

يطرح شهادة بنسبة فائدة تتراوح بين 11% سنويا للعائد الشهري، و11.25% سنويا للعائد ربع السنوي.

سابعا: ميد بنك:

يتيح شهادة بفائدة 11.25% سنويا، ويصرف العائد مقدما شهريا على مدار 3 سنوات.

WhatsApp
Telegram