اعلان

بدء التحويل بين المدارس لمدة 45 يومًا.. تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

التحويل بين المدارس
التحويل بين المدارس

التحويل بين المدارس أقرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمدة 45 يوما مقبلة، على أن يتم بشروط معينة وأن يكون متوافر به كافة الأوراق المطلوبة، كما حددت الوزارة لأولياء الأمور ثلاث روابط إلكترونية يتم من خلالها التحويل بين المدارس منهم رابط رئيسي لجميع المحافظات، ورابط آخر ل التحويل بين المدارس منفصل لمحافظة القاهرة، ومثله لمحافظة الجيزة.

ويقدم 'أهل مصر' روابط التحويل بين المدارس تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في تحويل أبنائهم من وإلى المدارس مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022 ، وأيضا شروط التحويل بين المدارس والأوراق المطلوبة.

التحويل بين المدارس

التحويل بين المدارس

التحويل بين المدارس إلكترونيا بالرابط

أعلنت وزارة التربية والتعليم الرابط المخصص ل التحويل بين المدارس الحكومية والخاصة والمدارس التجريبية عبر الانترنت للعام الدراسي 2021-2022 موضحة الفترة الزمنية وهي 45 يوميا للراغبين، لتكون نتيجة التنسيق في نهاية أغسطس المقبل، وذلك في كافة المراحل التعليمية سواء ابتدائي أو إعدادي أو ثانوي.

رابط التحويل بين المدارس الكترونيا

لينك التحويل من هنا

رابط التحويل بين مدارس بمحافظة القاهرة

لينك التحويل من هنا

رابط التحويل بين مدارس بمحافظة الجيزة

لينك التحويل من هنا

التحويل بين المدارسالتحويل إلى المدارس

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم حددت شروطا للراغبين في التحويل بين المدارس منها أن يكون التحويل إلى الخاص أو من خارج مصر أي العائدين من الخارج، 'ورقيا' بالتوجه إلى الإدارات التعليمية والمدارس المعنية ولا يوجد لهم تحويل إلكتروني، وأنه ممنوع التحويل لأكثر من إدارة في نفس المحافظة، وممنوع أيضا التحويل من مدارس عربي سواء حكومة أو خاص إلى تجريبي لغات.

وطلبت الوزارة في قراراتها بشأن التحويل بين المدارس، أن يأتي الطالب بعدد 4 استمارات على أن يتم ملء تلك البيانات من خلال الذهاب إلى شؤون الطلاب على أن يكون هناك موافقة من قبل مدير المدرسة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني