اعلان

تعرف على تردد قنوات DMC الجديد مع بداية يوليو 2021

تردد قنوات DMC الجديد
تردد قنوات DMC الجديد

تردد قنوات DMC الجديد يزداد البحث عنه بعد إعلان مجموعة القنوات المصرية وقف بثها على تردد قنوات دي ام سي DMC القديم، ليتم العمل بآخر جديد مع بداية شهر يوليو اليوم الخميس أول أيام الشهر الصيفي، حيث تتميز مجموعة قنوات DMC بتنوع برامجها الترفيهية والسياسية والإجتماعية والغنائية، والتي يقدمها أبرز النجوم لجذب قاعدة كبيرة من المشاهدين.

ويقدم 'أهل مصر' تردد قنوات DMC الجديد بعد تغييره على القمر الصناعي نايل سات حيث لغت إدارة القناة تردد قنوات DMC دي ام سي وتفعيل تردد آخر جديد بدءا من اليوم، موضحة القناة من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تردد قنوات DMC الجديد دي ام سي .. من خلال منشور: سوف يتوقف البث على هذا التردد نهاية هذا الأسبوع 30 يونيو نزل التردد الجديد 12092 رأسى'.

تردد قنوات DMC الجديدتردد قنوات DMC الجديد

تردد قنوات DMC الجديد دي ام سي

تردد قنوات DMC الجديد دي ام سي ننشره خدمةً لمتابعينا بعد أخر تحديث لتردد القناة التي يبحث عنه ملايين المصريين المتابعين لبرامج القناة، والتي تعد واحدة من أكبر القنوات العربية التي كونت قاعدة جماهيرية كبيرة في أنحاء العالم العربي، لتقديمها محتوى يجذب أنظار المتابعين.

ومع بداية شهر يوليو اليوم الخميس يبدأ تفعيل تردد قنوات DMC الجديد دي ام سي على النطاق الجديد، لبث أشهر برامجها منها صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية المحبوبة إسعاد يونس.

تردد قنوات DMC الجديدتردد قنوات DMC الجديد

تردد قنوات DMC الجديد دي ام سي

تردد القناة: 12092

الإستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5/6

تردد قنوات DMC الجديدتردد قنوات DMC الجديد

WhatsApp
Telegram