اعلان

كيفية التسجيل في بوابة مصر الرقمية بالصور والخطوات

كيفية التسجيل في بوابة مصر الرقمية
كيفية التسجيل في بوابة مصر الرقمية

يبحث الكثير عن مصر الرقمية وذلك لمعرفة كيفية التسجيل في بوابة مصر الرقمية وهذا ما يمكن يتوافر بخطوات بسيطة، وذلك من أجل الحصول على الدعم الحكومي إلكترونيا بدون الحاجة إلى التكدث والذهاب إلى مكاتب التموين أو مكاتب الخدمات الحكومية، حيث اتجهت مصر في الفترة الأخيرة بتحويل كافة الخدمات إلى خدمات إلكترونية لتحقيق رؤية مصر 2030، ولهذا نقدم إليكم بالخطوات كيفية التسجيل في مصر الرقمية في السطور التالية:

يتوافر في بوابة مصر الرقمية للتموين 2021 خدمات يمكن للمواطنين الوصول إليها من الهاتف المحمول عن طريق تحميل تطبيق مصر الرقمية على هاتف المحمول، إليك كل ما تحتاجه حول دعم مصر الرقمية بالصور والخطوات.

تحميل تطبيق مصر الرقمي

سيتم توفير إمكانية تحميل تطبيق مصر القومية على الهواتف المحمولة قريبا ليكون سهل على المواطنين الوصول إلى الدعم الحكومي، حيث سيتم توفيره على كل من جوجل بلاي ستور ومتجر ابل قريبا.

موقع مصر الرقمية

يعتبر موقع مصر الرقمية يمتلك الكثير من الخدمات والتي تسهل على المواطنين الحصول على الخدمات التموينية واستخراج بطاقة التموين مع العديد من الخدمات التموينية من ضم أفراد الأسرة وفصل اجتماعي، إليك رابط موقع مصر الرقمية المباشر للدخول إليه وهو: https://digital.gov.eg/

كيفية التسجيل في بوابة مصر الرقمية

حيث يمكنك التسجيل في موقع مصر الرقمية من خلال اتباع خطوات بسيطة وهي كالأتي:

كيفية التسجيل في مصر الرقمية

1- من أجل التسجيل في بوابة مصر الرقمية يمكنك الدخول على الرابط المباشر من هــــنــــا.

2- أضغط على كلمة 'دخول حسابي' أو 'إنشاء حساب جديد' وانتظر قليلا ليظهر لك الصفحة التالية.

3- إن كنت مستخدم جديد إضغط على أيقونة 'سجل حسابا جديدا' بينما في حالة إن كنت لديك حساب بالفعل فأكمل بياناتك من هاتف المحمول وكلمة المرور المحفوظة لديك وأضغط على الدخول لحسابي.

كيفية التسجيل في بوابة مصر الرقميةبوابة مصر الرقمية

4- عند التسجيل لحساب جديد يمكنك كتابة بياناتك من الرقم القومي ورقم المصنع ' حيث يتواجد أسفل تاريخ الميلاد' مع كتابة أسم الوالدة.

كيفية التسجيل في بوابة مصر الرقميةبوابة مصر الرقمية

5- أضغط على كلمة التالي لتنتظر الصفحة التالية.

كيفية التسجيل في بوابة مصر الرقميةبوابة مصر الرقمية

6- قم بتسجيل رقم هاتفك في الخانة المطلوبة وأضغط على التالي.

7- أكمل البيانات المطلوبة واكتب كلمة السر مع مراعاة تذكرها من أجل تسجيل الدخول في مصر الرقمية.

رقم الخط الساخن مصر الرقمية

كيفية التسجيل في بوابة مصر الرقمية

يمكنك التواصل مع الدعم من خلال رقم الخط الساخن مصر الرقمية بالاتصال على 15999 أو من خلال أرسال استفسارات أو الشكوى من خلال الموقع ذاته، توفر بوابة مصر الرقمية للتموين 2021 طرق وارشادات كيفية استخدام مصر الرقمية في حالة عدم تذكرك كلمة المرور وطرق استرجاعها وطرق الدفع بالبطاقة البنكية.

ويذكر أن مصر الرقمية بدأت منذ بداية الشهر الحالي للتعامل والوصول إلى الخدمات الأحوال المدنية والتموين والتوثيق وغيرها من ما يختص به موقع مصر الرقمية في الشهر العقاري ورخص القيادة، من خلال الموقع يمكنك إنهاء الكثير من الأوراق الحكومية وأنت في منزلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول