رابط التأشيرة الإلكترونية وكيفية الحصول عليها

التأشيرة الإلكترونية
التأشيرة الإلكترونية

رابط التأشيرة الإلكترونية تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية، بعد قرار الدولة بتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر فضلا عن تيسير إجراءات استخراجها. ويعتبر هذا القرار تحديث لقطاع السياحة تزامنا مع مرور عام على استئناف مصر لحركة السياحة الوافدة إلي مصر منذ يوليو الماضي 2020.

وتتيح التأشيرة الإلكترونية الحصول عليها من قبل 28 جنسية جديدة مضافة إلى 46 جنسية التي تشملها منظومة الحصول على التأشيرة السياحية إلكترونيا، ليكون إجمالي عدد الجنسيات التي يمكن لها الحصول على التأشيرة إلكترونيا 74 جنسية حول العالم.

التأشيرة الإلكترونيةالتأشيرة الإلكترونية

التأشيرة الإلكترونية

تساهم التأشيرة الإلكترونية في تشجيع عدد كبير من السائحين من مختلف جنسيات العالم على زيارة مصر، وأنه في حالة الحصول على التأشيرة الإلكترونية تكون متاحة ب 8 لغات، فضلا عن أنها تتيح الإجابة على أي سؤال يطرحه السائح.

وتتيح التأشيرة الإلكترونية أيضا ميزة الدفع الإلكترونى المؤمن لسداد قيمة التأشيرة السياحية وهي 25 دولارا أمريكيا للسفرة الواحدة أو 60 دولار للمتعددة السفرات، حيث أنه يتم إصدار التأشيرة فى مدة أقصاها 7 أيام.

التأشيرة الإلكترونيةالتأشيرة الإلكترونية

رابط التأشيرة الإلكترونية

تسعى الدولة من قرار التأشيرة الإلكترونية في تحريك المياه الراكدة، وزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر، ويمكن للسائحين الحصول على التأشيرة الإلكترونية من خلال الرابط التالي: ‏https://www.visa2egypt.gov.eg/

التأشيرة الإلكترونيةالتأشيرة الإلكترونية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين في حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب لـ 21 أكتوبر