المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حالة الطقس الإثنين 12 يوليو إلى السبت 17 يوليو 2021

أهل مصر
حالة الطقس الإثنين 12
حالة الطقس الإثنين 12

يقدم "أهل مصر" حالة الطقس الإثنين 12 يوليو، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار درجات الحرارة حول نفس المعدل مع وجود طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب البلاد، مع استمرار فرص تكون الشبورة المائية الخفيفة على مناطق من شمال البلاد.

وأشارت الهيئة في بيانها، إلى حدوث طقس مائل للحرارة علي السواحل الشمالية بحيث يظل شديد الحرارة جنوبا كما تنشط الرياح على مناطق متفرقة لتقلل من حدة تأثير الرطوبة علي الاحساس بحرارة الجو.

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس الإثنين 12 يوليو إلى السبت 17 يوليو 2021 ، نعرضها حسب خرائط وبيانات هيئة الأرصاد الجوية اليوم، والتي أعلنت وجود طقس مائل للحرارة ورطب على القاهرة والسواحل الشمالية، بحيث يكون أقل حدة عن طقس الأسابيع الماضية.

ويزداد الإحساس بارتفاع درجات الحرارة كلما زادت نسبة الرطوبة في الجو -أي درجات الحرارة المحسوسة- وأيضا مع تكون شبورة مائية خفيفة صباحا على الطرق المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

درجة الحرارة اليوم

القاهرة 36 درجة.

الأسكندرية 30 درجة.

مطروح 30 درجة.

بورسعيد 32 درجة.

أسيوط 39 درجة.

الأقصر 41 درجة.

الغردقة 39 درجة.

شرم الشيخ 40 درجة.

مرسى علم 37 درجة.

حالة الطقس السبت 10 يوليو

يقدم "أهل مصر" تطورات حالة الطقس ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة من حالة الطقس الإثنين 12 يوليو إلى السبت 17 يوليو 2021 :

حالة الطقس الإثنين 12حالة الطقس الإثنين 12