اعلان

قفز من نافذة المصحة وسقط غريقًا .. تفاصيل حادث وفاة شقيق رامي صبري

كريم صبري
كريم صبري

تتصدر حادثة وفاة شقيق رامي صبري اهتمام مواقع السوشيال ميديا، بعد واقعة غرق شقيق المطرب مساء أمس الأحد، بعد هروبه من مصحة الإدمان التي كان يتلقى فيها العلاج، حيث تبين غرقه في ترعة المريوطية والتي تطل على فيلا تم تحويلها إلى مصحة دون ترخيص.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، عن ملابسات في واقعة وفاة شقيق رامي صبري، إذ تبين هروب الشاب 'كريم'، من المصحة وقفزه في ترعة المريوطية ليلقى حتفه غرقا.

غرق شقيق رامي صبري

وداهمت قوات الأمن المصحة، وتبين أنها عبارة عم فيلا تم تحويلها إلى مصحة لعلاج الإدمان بدون ترخيص، وعثر بداخلها على 70 نزيلا، لتلقي قوات الشرطة القبض على 3 أشخاص يعملون في المصحة غير المرخصة.

تفاصيل حادث وفاة شقيق رامي صبري

البداية تعود إلى أنه تم إيداع الشاب 'كريم' الذي يبلغ عمره 34 سنة، وكان يعاني من إدمان مخدر الهيروين، أملا في علاجه وطرد تلك السموم من جسده، لكن دون رغبته، التي ساقته لمحاولة الهروب مرارا.

وفي مساء الأحد قبل الغروب، تسلق كريم سور المصحة، ولاذ بالهرب ليتبعه أفراد الأمن الإداري والمشرفين لكنه أسرع بالقفز بمجرى ترعة المريوطية ليلقى حتفه غرقا.

وتم انتشال الجثة وإيداعها المشرحة، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يصل إلى القاهرة في مستهل جولة لبحث الهدنة بغزة