اعلان

عبارات تهنئة بعيد الأضحي المبارك 2021

عبارات تهنئة بعيد الأضحي 2021
عبارات تهنئة بعيد الأضحي 2021

تتعدد عبارات التهنئة بعيد الأضحي المبارك 2021، حيث يحرص العديد من الأشخاص علي إرسال عبارات، تعبر عن البهجة والسرور التي يعيشها المسلم خلال أيام العيد، وحتي تكن ذكري يمكن الرجوع إليها بعد ذلك.

عبارات تهنئة بعيد الأضحي 2021

يمكن ارسال العديد من العبارات، وتختلف حسب الشخص المراد إرسالها إليه، فالمتزوج يختلف عن الأعزب وهكذا، ويرصد 'أهل مصر' من خلال السطور التالية، أبرز العبارات التي يمكن من خلالها التهنئة بالعيد.

عبارات تهنئة بعيد الأضحي

عبارات التهنئة بالعيد

'أرجو من الله أن يديم عليكم فرحة العيد وألا يقطعها من بيوتكم طوال حياتكم، أتي العيد الكبير فزينوه بذكر الله والتكبير، وكل عام وأنتم بخير'.

'أرسل إليكم التهاني بعيد الأضحى، وبهذه اللحظة السعيدة، أرغب بشكر الله على نعمه التي أنعم بها علينا وعليكم، وأتمنى أن يجعل الله كل أيامنا أعياد بإذن الله'.

تهنئة العيد

'عيد أضحى سعيد عليكم، لهذا عطروه بنفحات من القران الكريم، أتمنى أن يسعد الله قلوبكم وقلوبنا، إليك مني أخلص التهاني وأعظم التبريكات، كل عام وأنت بألف خير'.

تهنئة عيد الأضحي 2021

عبارات التهنئة بعيد الأضحي

'مع خروج قطرات الندى المزينة للصباح أقوم بإرسال التهاني والتبريكات لكم، وأقول لكم عيد سعيد عليكم، وأعاده الله عليكم باليمن والبركة والرزق، وكل عام أنتم بخير'.

تهنئة عيد الأضحي

'كل عام وانتم بخير، نهنئكم بـ عيد الأضحى المبارك اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات، فاللهم اجعله عيد رخاء ونقاء'.

' عيدكم مبارك معطر بحمد الله وشكره وثناؤه، دامت دياركم عامرة، بتقوي الله وحسن الخلق، وغفرلنا ولكم، وأدخلنا وإياكم جنته'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً