اعلان

طرق التقديم للمدن الجامعية بجنوب الوادي وحجز الوجبات

جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي

يبحث طلاب الثانوية عن طرق تقديم المدن الجامعية جامعة جنوب الوادي وهذا من أجل الطلاب المغتربين وتوفير مكان يستقرون فيه خلال فترة الدراسة، حيث أحيانا يرغب الطلاب بكليات بعيدة عن مكان سكنهم أو يأتي التنسيق للطلاب كليات وجامعات بعيدة عن أماكن سكنهم لذا يحتاجون إلى المدن الجامعية للحصول على أماكن نوم ودراسة يوفر لهم وجباتهم توفيرا لوقت المواصلات من الكلية إلى المنزل والعكس، إليك طريقة التقديم إلى المدن الجامعية جامعة جنوب الوادي إلكتنرونيا وكيفية حجز الوجبات.

التقديم إلى المدن الجامعية جامعة جنوب الوادي

من خلال الرابط المباشر التالي: https://alzahraa.mans.edu.eg/studentApplications يمكنك التقديم إلى المدن الجامعية جامعة جنوب الوادي وهذا بخطوات بسيطة، حيث متاح للمغتربين والمستجدين من طلبة الثانوية العامة للتقديم إليها رسميا من خلال الرابط المباشر بسهولة إلكترونيا من أجل توفير السفر والإجراءات الروتينية.

خطوات التقديم إلى المدن الجامعية جامعة جنوب الوادي

من أجل الالتحاق بالمدن الجامعية جامعة جنوب الوادي يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول إلى موقع الزهراء لإدارة المدن الجامعية من خلال الرابط المباشر التالي: https://alzahraa.mans.edu.eg/studentApplications أو من خلال الضغط مباشرة من هـــــــــــنـــــــا.

تقديم المدن الجامعية جامعة جنوب الوادي

2- اختر الطلاب المستجدين للتسجيل.

تقديم المدن الجامعية جامعة جنوب الوادي

3- أملئ البيانات المطلوبة منك بالكامل وتأكد من كونها صحيحة.

تقديم المدن الجامعية جامعة جنوب الوادي

4- بعد الانتهاء قم بالضغط على تسجيل طلب الالتحاق.

خطوات حجز وجبات جامعة جنوب الوادي

كما يتوافر مع السكن وجبات يومية للطلاب لتوفير مصاريف ومخاطر الوجبات السريعة من المطاعم، وتوفير وقت الطلبة عن البحث عن الطعام والتركيز فقط على دراستهم وأنشطتهم، وهذا من خلال الرابط المباشر التالي: http://www.svu.edu.eg/ar/sector/undergraduate/%D8%AD%D8%AC%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%AC%D8%A8%D8%A7%D8%AA/

1- الدخول على الرابط المباشر التالي: http://www.svu.edu.eg/ar/sector/undergraduate/%D8%AD%D8%AC%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%AC%D8%A8%D8%A7%D8%AA/

حيث يمكنك الدخول مباشرة من هــــــــــنــــــــــا.

تقديم المدن الجامعية جامعة جنوب الوادي

2- أملئ البيانات الضرورية من أسم الطالب بالكامل والرقم القومي والكلية والفرقة ثم عرض البيانات المسجلة مسبقا عند التسجيل في الجامعة.

3- ستظهر خانات عند الدفع واتبع الخطوات إلى أن يتم حجز وجبات جامعة جنوب الوادي.

تأكد قبل الحجز في المدن الجامعية جامعة جنوب الوادي أن تسجل الطالبة أو الطالب في الجامعة ويتم القبول في الجامعة أولا لكي يسهل عليك أن تسجل الطالب/ـة في المدينة الجامعية جامعة جنوب الوادي التي تم تجهيزها وإعدادها بالكامل لاستقبال الطلاب المغتربين بأعداد كبيرة.

كما وجب الذكر أن المدن الجامعية لم تعد مكانا فقط للسكن والتغذية بل أصبحت توفر جميع الرعاية الاجتماعية والفنية والثقافية والطبية والرياضية وتدعم الترابط الأسري، مما يوفر بيئة ومناخ مناسب للطلبة.

WhatsApp
Telegram