المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد وفاة دلال عبدالعزيز .. 10 معلومات لا تعرفها عن حياتها وصلة القرابة بالفنانة ميساء المغربي

أهل مصر
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

بعد وفاة دلال عبد العزيز بساعات قليلة تعرف على معلومات عن علاقتها بالفنانة ميساء المغربي ومعلومات عن الفنانة دلال عبد العزيز للتعرف عليها وعلى أسرتها وحياتها، حيث أكتسحت حالة من الحزن بسبب وفاة دلال عبد العزيز وهذا بعد وفاة الفنان سمير غانم بحوالي شهرين ونصف والدي الفنانة دنيا ودينا سمير غانم، إليك معلومات عن الفنانة دلال عبد العزيز في السطور التالية.

دلال عبد العزيز

توفت دلال عبد العزيز اليوم السبت الموافق 7-8-2021 في خلال ساعات الظهيرة وانتشرت حالة من الحزن على وفاة أحدى أهم الفنانات القديرات التي عاشت حياتها وشبابها على شاشة السينما والتليفزيون وعلى خشبة المسرح، إليك أبرز المعلومات حول الفنانة دلال عبد العزيز.

1- أسرتها:

دلال عبد العزيز

زوجها: الفنان سمير غانم

أبنائها: دنيا وأمل والتي عرفت بأسم إيمي.

أحفادها: كايلا أبنة دنيا سمير غانم

دلال عبد العزيز وعلاقتها بالفنانة ميساء المغربي

2- أخو دلال عبد العزيز متزوج من خالة الفنانة ميساء المغربي وهذا بعد تصريح من دنيا سمير غانم كشفت فيه العلاقة التي تربط سمير غانم ودلال عبد العزيز بالفنانة ميساء المغربي.

دلال عبد العزيز

3- تزوجت دلال عبد العزيز الفنان سمير غانم في عام 1984 أثناء مسرحية أهلا يا دكتور وهي الزوجة الثالثة له بعد زوجته الاولى الصومالية ولم يستمر الزواج طويلا مع الاولى والثانية إلى أن تزوج الفنانة دلال عبد العزيز.

4- شاركت في 64 فيلم وأكثر من 109 مسلسل و9 مسرحيات و2 مسلسل إذاعي و3 فوازير.

5- أعلن إصابتها هي وزوجها بفيروس كورونا يوم 30 أبريل 2021 واستمر حالتهما تسوء وتتدهور لمدة 3 شهور و9 أيام.

دلال عبد العزيز

6- توفت دلال عبد العزيز بعد وفاة زوجها شهرين ونصف تقريبا حيث توفى الفنان سمير غانم حوالي 20 مايو 2021 عن عمر 84 عام بينما بلغت عمر الفنان دلال عبد العزيز عند الوفاة 61 عام.

7- فارق العمر بين الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها سمير غانم حوالي 23 سنة.

8- محل ميلاد الفنانة دلال عبد العزيز في محافظة الشرقية بينما كان زوجها أصوله من أسيوط.

9- كتبت الفنانة دلال عبد العزيز قبل وفاتها رسالة لزوجها والذي توفى دون ان تعلم حيث صرحت مصادر أن كان نصها "إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض".

10- دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المجال الفني منذ عام 1977 بعمر 17 سنة فقط بأدوار صغيرة حيث كانت بدايتها في مسلسل بنت الأيام وبدايتها الفعلية مع الفنان نور الدمرداس في المسرح.

اعلان