اعلان

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 .. اعرف ضوابط تظلمات الثانوية 2021

تظلمات الثانوية العامة 2021 لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 نتيجة الثانوية العامة 2021 رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

يريد موقع أهل مصر التيسير على الطلاب من خلال تقديم نتيجة الثانوية العامة 2021 لطلاب الثانوية العامة الذين يبحثون عنها وينتظرون الاعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم الثلاثاء في مؤتمر صحفي حيث نقدم نتيجة الثانوية العامة 2021 اهل مصر وكل ما يريده الطالب حول تظلمات الثانوية العامة 2021 التي يبحث عنها الطالب فور إعلان النتيجة، و لينك نتيجة الثانوية العامة 2021.

نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021

ينشر موقع وجريدة 'أهل مصر' رابط مباشر بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يمكنك التسجيل الآن للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 فور اعتمادها من الوزير الدكتور طارق شوقي والإعلان عنها رسميا، حيث يمكنك التسجيل الآن من خلال الرابط المباشر من هــنـــــــــــا.

وحصل أهل مصر على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، من وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2021 اهل مصر

يمكنك التسجيل الآن على اهل مصر للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها من نتيجة الثانوية العامة 2021 اهل مصر اتبع الخطوات التالية:

1- اتبع الرابط المباشر من نتيجة الثانوية العامة 2021 اهل مصر

2- سجل البيانات المطلوبة كالتالي:

- الاسم كما هو مسجل في وزارة التربية والتعليم

- رقم جلوس الطالب

نتيجة الثانوية العامة 2021

- رقم التليفون

- البريد الإلكتروني

3- ثم بالسهم أنقر على اختر محافظتك واختر المحافظة التابع لها الطالب.

4- ثم اختار شعبة الطالب من الثلاث شعب المتاحة وهي (علمي علوم – علمي رياضة - أدبي).

5- بعد التأكد من البيانات الصحيحة أضغط على سجل الآن.

تظلمات الثانوية العامة 2021

- يتقدم الطالب بطلب التظلم للاطلاع على أوراق إجابته في موعد غايته 15 يوما بدلا من 30 يوما للدور الأول، و7 أيام بدلا من 15 يوما للدور الثاني.

- وتبدأ عملية تلقي التظلمات من الطلاب في اليوم التالي لإعلان النتيجة.

- يتم سداد 100 جنيه لكل مادة لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية من خلال الهيئة القومية للبريد وشركة فوري.

- تقدم طلبات الاطلاع في المادة أو المواد المطلوب الاطلاع عليها لمندوب لجنة النظام والمراقبة المتواجد بالمديريات التعليمية التي تتبع اللجنة أو بالمقار المحددة لكل محافظة من المحافظات التي حددتها اللجنة مرفقًا بها الإيصال الدال على السداد بالإضافة إلى صورة ضوئية من الإيصال.

- مواعيد الاطلاع تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا بمقر لجنة النظام والمراقبة المختصة.

- يلتزم الطالب/ الطالبة بالتواجد بمقر لجنة النظام والمراقبة في الموعد المحدد له للاطلاع ومن يتخلف عن الموعد المحدد له ليس من حقه التقدم بطلب للاطلاع مرة أخرى.

- تقتصر عملية الاطلاع للطالب على صورة ضوئية من كراسة الامتحان وليس الكراسة الأصلية.

- يُشترط حضور الطالب بنفسه للاطلاع على صورة كراسة الامتحان وتدوين ملاحظاته بشأنها بخط يده فى النموذج المعد لذلك عند الاطلاع على صورة كراسة الامتحان، وذلك فى الحالات الآتية:

نتيجة الثانوية العامة 2021

- 'وجود أجزاء من الإجابة غير مقدرة، أو عدم صحة جمع جزئيات درجات كل سؤال من الداخل أو عدم مطابقتها للدرجات المدونة على المرآة الخارجية لكراسة الإجابة، أو الخطأ فى جمع الدرجات الكلية للأسئلة على المرآة الخارجية لكراسة الإجابة'.

- يحق للطالب تدوين أية ملاحظات أخرى بخلاف ما سبق ذكره إذا ما ارتأى الطالب إنها ذات تأثير على مجموع درجات بالمادة المتظلم من درجاتها.- يحظر نهائيًا استخدام الهاتف المحمول أثناء عملية الاطلاع، حيث تقدم اهل مصر كافة الضوابط الخاصة بالتظلمات لمتابعيها.

- يقوم الطالب بالتواصل والمتابعة مع لجنة النظام والمراقبة المختصة خلال الفترة الزمنية التى تحددها اللجنة لذلك لمعرفة نتيجة تظلمه.

- إذا ثبت حق الطالب في تعديل درجاته بالزيادة يتم إخطار الطالب على محل سكنه بموجب خطاب مسجل بعلم الوصول بهذا التعديل.

- تتولى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اتخاذ إجراءات إخطار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي (مكتب تنسيق القبول بالجامعات) بنتيجة الطالب/الطالبة بعد تعديل درجات المادة أو المواد المتظلم فيها فى خلال ثلاثة أيام من تاريخ صدور قرار الزيادة بحيث تتم جميع أعمال التنسيق على هذا الأساس.

وشهد هذا العام 2021 أكثر من 700 ألف طالب وطالبة، في مرحلة الثانوية العامة، الذين خاضوا الامتحانات بنظام 'البابل شيت'، إذ بدأت الامتحانات في الفترة من 10 يوليو الماضي، واستمرت حتى 2 أغسطس الجاري، ورغم الإجراءات المشددة التي اتبعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للقضاء على ظاهرة الغش والتسريب، إلا أنها وجدت أيضًا بعض المحاولات، وقامت الوزارة بحجب قرابة 360 طالب وطالبة، ممن ساهموا في هذه الظاهرة.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021

اخبار نتيجة الثانوية العامة 2021

يمكنك الآن التسجيل في نتيجة الثانوية العامة 2021 اهل مصر على الرابط المباشر الذي وفرته جريدة أهل مصر بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتوفير نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي واعلانها في مؤتمر التعليم وذلك لكل من يبحث عن اخبار نتيجة الثانوية العامة.

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر غدا الثلاثاء الموافق 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء