اعلان

اخبار نتيجة الثانوية العامة 2021 لحظة بلحظة .. درجات زيادة للطلبة تعرف عليهم

نتيجة الثانوية العامة 2021 أهل مصر برابط مباشر إليك آخر أخبار الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 من أكثر ما يبحث عنه المصريون الآن وهذا لأن لا يوجد أسرة تخلو من طالب ثانوية العامة الذي طبق عليه النظام الجديد، وهو ما جعل أولياء الأمور أكثر ذعرا من نتيجة الثانوية العامة هذا العام، حيث ينتظر الجميع نتيجة الثانوية بفارغ الصبر والتي من المقرر إعلانها في بث مباشر يوم الثلاثاء 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا، حيث ستتاح نتيجة الثانوية العامة 2021 أهل مصر في رابط مباشر يمكنك التسجيل فيه الآن.

نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021

من أكثر السنوات التي يرتفع فيها معدل الاهتمام والقلق حيث تحدد نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 مستقبل الطلاب من الكليات وهذا بحسب مؤشرات تنسيق الكليات للثانوية العامة.

حيث سيعلن كافة التفاصيل غدا وهذا في أقل من 24 ساعة منذ الآن في مؤتمر التعليم الصحفي الذي سيبث مباشرة على الصفحة الرسمية من وزارة التربية والتعليم على الفيس بوك والقناة التابعة لها وسينقل البث التليفزيون المصري.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

يمكنك الآن الدخول إلى نتيجة الثانوية العامة 2021 أهل مصر وتسجيل الآن من أجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم واعلانها بعد مؤتمر التعليم فورا إليك رابط تسجيل الثانوية العامة 2021 اهل مصر مباشرة من ( هنا ).

نتيجة الثانوية العامة 2021

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021

والجدير بالذكر أن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021 كما قيل وانتشر قبلا أنها مطمئنة وتقترب من العام الماضي وأن الاختلاف ليس في نسب النجاح بل في شرائح توزيع الدرجات وهذا ما يعني أن التغيير في عدد الحاصلينن على أكثر من 90% أو عدد الحاصلين على 80% إلى 90% وهكذا.

كما انتشرت الكثير من الأكاذيب والHخبار الكاذبة حول مؤشرات الثانوية العامة 2021 حيث انتشرت أرقام ونسب نفاها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي على صفحته الشخصية قائلا أنها ليست لها علاقة بالصحة وأن الوزارة ملتزمة بموعد مؤتمر التعليم الصحفي ولن ينشر معلومات قبلها منعا للمعلومات المغلوطة والمنقوصة.

أوائل الثانوية العامة 2021

تداولت صفحات الفيس بوك أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 بينما أكدت مصادر أهل مصر أن هذه الأسماء غير صحيحة ولم يتم الكشف عن أوائل الثانوية العامة 2021 إلى الآن.

العتبة الأمنة

تداولت أخبار عن العتبة الآمنة وتطبيقها في نتيجة الثانوية العامة 2021 ولكن نفت وزارة التربية والتعليم هذه الأخبار معلقا عليها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أنه لا يعلم من يروج هذه الشائعات وأنها من خيال مؤلف هذه النظرية.

نتيجة الثانوية العامة 2021

درجات الثانوية العامة 2021

كما قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي زيادة درجات الثانوية العامة 2021 لحوالي 1000 طالب وطالبة وذلك لتفوقهم الرياضي وهذا تبعا للقواعد المتعارف عليها من أجل الحصول على الحافز الرياضي.

حيث يضاف درجات على المتفوقين رياضيا بحسب تصنيف الطالب ومركزه الرياضي الذي حصل عليه في البطولة، وهذا ينظم من خلال قانون نظمته قرارات وزارية.

تصل عدد درجات الثانوية العامة الزيادة حوالي من 3 إلى 8 درجات على مجموع طالب الثانوية العامة الرياضي الذي سجل ترتيبه من الأول إلى الرابع في البطولات المختلفة.

طلبة التقسيم

كما صرح الدكتور طارق شوقي منذ أيام أن هناك تعاون مع وزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم للحفاظ على حقوق الطلاب للعام الحالي وأن طلاب التقسيم لن ينافس طلاب الثانوية العامة 2021 على أماكن الكليات وبدون تنسيق مستقل أو إخلال في حقوق جميع الطلبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته