اعلان

مواعيد مكتب تنسيق الكلية الحربية 2021

تنسيق الكلية الحربية 2021

مكتب تنسيق الكلية الحربية 2021
مكتب تنسيق الكلية الحربية 2021

يقدم 'أهل مصر' تفاصيل عمل مكتب تنسيق الكلية الحربية، إذ يتم قبول الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة بقسميها العلمي والأدبي، بحيث لا يزيد سن المتقدم في أول نوفمبر المقبل عن 21 سنة، وذلك بمجموع نجاح 70% فأكثر.

تنسيق الكلية الحربية 2021

في وقتٍ سابق، أعلن اللواء أشرف سالم زاهر، مدير الكلية الحربية مدير مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية، عن تنسيق الكلية الحربية 2021، معلنا عن قبول دفعة جديدة للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية من حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة وحملة الشهادات الثانوية الصناعية وما يعادلها، ومن خريجي الجامعات الحكومية والجامعات الخاصة لصالح الكلية الحربية للعمل ضباط محاربين، ولصالح الكلية البحرية للعمل ضباط بحريين.

مكتب تنسيق الكلية الحربية 2021 مكتب تنسيق الكلية الحربية 2021

شروط تنسيق الكلية الحربية 2021

تقبل الكلية الحربية الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة بقسميها العلمي والأدبي، وألا يزيد السن في أول نوفمبر المقبل عن 21 سنة، بمجموع نجاح 70% فأكثر، كما تقبل حملة المؤهلات من تخصصات التربية الرياضية، والتجارة، والحقوق، والزراعة، واللغات تخصصات إنجليزي وعبري وروسي وفرنسي وصيني، والعلوم بجميع تخصصاتها، وحاسبات وتكنولوجيا معلومات، وألسن بجميع التخصصات، واللغات والترجمة بجميع التخصصات، والاقتصاد والعلوم السياسية، والإعلام والصحافة، والآداب إعلام وعلم نفس.

بالشروط التالية:

- أن يكون التقدير جيد.

- ألا يزيد السن في أول نوفمبر عن 24 سنة.

-أن يكون المؤهل العلمي قد تم الحصول عليه في عامي 2021 أو 2020.

- أن تكون مدة الدراسة عامين لحملة المؤهلات.

مواعيد مكتب تنسيق الكلية الحربية 2021

يتلقى مكتب تنسيق الكلية الحربية 2021 طلبات الطلاب المتقدمين حتى الخميس 9 سبتمبر المقبل، شريطة أن يتم تسجيل البيانات الابتدائية على الصفحة الرئيسية لموقع مكتب تنسيق القبول بالكليات العسكرية، والمعهد الفني للقوات المسلحة على موقع tansiq.mod.gov.eg.

وبدأ الإعلان عن التقدم للكليات الحربية في 10 يوليو الماضي، ومستمرا حتى الثلاثاء 7 سبتمبر، على أن يتم تحديد ميعاد الحضور لسحب الملفات إلكترونيا لتقليل كثافة الحضور في اليوم الواحد.

مكتب تنسيق الكلية الحربية 2021 مكتب تنسيق الكلية الحربية 2021

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً