اعلان

الدكتوراة الفخرية.. المعلومات الكاملة عنها وحقيقة حصول محمد رمضان عليها

محمد رمضان ومنحه الدكتواره الفخرية
محمد رمضان ومنحه الدكتواره الفخرية

تتصدر الدكتوراه الفخرية محركات البحث على جوجل فور إعلان الفنان المصري محمد رمضان حصوله على الدكتوراة الفخرية بلبنان كما قام المركز الثقافي اللبناني لقب سفير الشباب العربي مما أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الأجتماعي مما جعل نسب البحث في زيادة على الدكتوراة الفخرية حيث يحرص الكثير من متابعي محمد رمضان على معرفة التفاصيل الكاملة عن الدكتواره الفخرية وحقيقة حصول محمد رمضان عليها.

حقيقة منح محمد رمضان الدكتوارة الفخرية

حقيقة منح محمد رمضان الدكتواره الفخرية

بعد ساعات من إعلان محمد رمضان حصوله على الدكتواره الفخرية من قبل وزير الثقافة اللبناني ونقيبي الموسيقين والممثليين اللبنانين كشف وزير الثقافة اللبناني عباس مرتضي حقيقة منحه الدكتوارة الفخرية لـ محمد رمضان خلال مداخلة تليفونية عبر قناة الحرة حيث وضح أن النسخة الجديدة من مهرجان ' افضل' هي التي منحت الدكتواره الفخرية لمحمد رمضان كما اكد أنه لم يحضر المهرجان لكن حضر ممثل عنه كما نفى تمامًا أن وزارة الثقافة اللبنانية هي من منحت رمضان الدكتوراه الفخرية.

حقيقة منح محمد رمضان الدكتوارة الفخرية

منح محمد رمضان الدكتوراة الفخرية

قام الفنان المصري محمد رمضان اليوم عبر حسابة الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ' انتستجرام' بتوجيه الشكر لوزير الثقافة اللبناني و السيد نقيب الموسيقيين و نقيب الممثلين اللبناني على منحه الدكتوراه الفخرية في التمثيل و الأداء الغنائي كما حرص على توجيه الشكر ل للمركز الثقافي الألماني.

حيث كتب رمضان ' شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني و السيد نقيب الموسيقيين و نقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل و الأداء الغنائي و شكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي.

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

الدكتوراة الفخرية .. المعلومات الكاملة عنها بعد إعلان محمد رمضان حصوله عليها

- تمنح الدكتوارة الفخرية للشخصيات الهامة كتعبير عن الشكر أو العرفان بالجميل أو الإنجازات العلمية أو الاجتماعية،ولا يشترط أن يكون الحاصل عليها ذا تكوين أكاديمي.

- الدكتوارة الفخرية هي هى شهادة بدون رسالة أو مناقشة، يتم منحها للأسخاص تقديرًا لجهودهم فى مجالات معينة.

- تم منح الدكتوارة الفخرية في ألمانيا لفرديناند بورشه، كما تم منحها للسيدة سوزان مبارك .

- حتى يتم تمييز الدكتواره الفخرية عن الدكتوارة العادية يضادف إليها h.c أي honoris causa.

- يمكن للشخص أن يحصل على أكثر من درجة دكتواة.

- يجب أن تكون الجامعة المانحة للدكتوارة الفخرية حاصلة على ترخيص بمنح درجة الدكتوراه العلمية ويحق لها أن تمنح الدكتوراه الفخرية بعد سنوات من منحها درجة الدكتوارة.

- تمنح الدكتوارة الفخرية للشخصيات المعروفة والمشهود لها بانجازاته الرفيعة وأن تكون شخصية معطائة شخصية معروفة ومشهودًا لها.

حقيقة منح محمد رمضان الدكتوارة الفخرية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي