اعلان

الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال أول أسبوع من شهر سبتمبر (بالدرجات)

حالة الطقس خلال أول أسبوع من شهر سبتمبر

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس والظواهر الجوية على مصر خلال الأسبوع المقبل، معلنة انخفاض طفيف في درجات الحرارة علي كافة الأنحاء. خلال أول أسبوع من شهر سبتمبر، ليتحسن الشعور بحالة الطقس.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار الانخفاض ليكون ملموسا' خلال الايام المقبلة، حيث من المتوقع أن تقترب درجة الحرارة علي القاهرة من ٣٠ درجة كما تنشط الرياح علي معظم الأنحاء خاصة فترات الليل لتكون الأجواء لطيفة ليلا'.

حالة الطقس حالة الطقس

حالة الطقس اليوم

ومن المتوقع ان تتكون السحب المتوسطة علي اقصي جنوب البلاد وعند المجري الملاحي يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة بفرص ضعيفة، وفقا لبيان الهيئة.

من ناحية أخرى، تسود أجواء حارة نسبيا علي الوجه البحرى ومن المتوقع أن تسجل القاهرة ٣٥ درجة خلال فترة التنبؤ ويبقي جنوب البلاد شديد الحرارة نهارا.

كما تنخفض درجات الحرارة الصغري ويسود طقس معتدل ليلا كما تنشط الرياح خلال فترات الليل، وتبقي الظاهرة المؤثرة الشبورة المائية صباحا خاصة علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية كما تنشط الرياح علي معظم الأنحاء لتقلل الاحساس بحرارة ورطوبة الطقس.

طقس الأسبوع

يقدم 'أهل مصر' حالة الطقس اليوم والظواهر الجوية المتوقعة حالة الطقس المتوقعة حالة الطقس المتوقعة من الخميس 2 إلى الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 .

حالة الطقس حالة الطقس

درجات الحرارة:

القاهرة 35 درجة والمحسوسة 37

اسكندرية 31 درجة والمحسوسة 33

مطروح 30 درجة والمحسوسة 32

بورسعيد 32 درجة والمحسوسة 35

أسيوط 39 درجة والمحسوسة 40

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال