المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 الآن.. الرابط المباشر من هنا

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

أهل مصر
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

ظهرت الآن نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021 على أهل مصر والتي يزداد البحث عليها من قبل طلبة الثانوية العامة والتي تبحث باستمرار عن ظهور نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021 والتي ظهرت اليوم في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، حيث يزداد معدل البحث عن رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية العامة 2021 وهذا من أجل الحصول على النتيجة فور ظهورها، إليك رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 من جريدة أهل مصر في السطور التالية.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 سيكون في تمام الساعة الثانية ظهرا اليوم الثلاثاء الموافق 21-9-2021 وستكون نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 متاحة لجميع الطلاب على رابط وزارة التربية والتعليم للنتيجة.

حيث خاض 160 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2021 في مادة أو أكثر والتي بدأت يوم 4 سبتمبر واستمرت حتى يوم 13 سبتمبر على الشعبتين العلمي والأادبي.

كما خاض الطلاب امتحانات الدور الثاني على نظام البابل شيت وتمت تصحيح الامتحانات إلكترونيا كما حدث في الدور الأول وانتهت أعمال الكنترول بدون تدخل بشري في عملية تصحيح الدرجات.

كما أن الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة 2021 سينضموا إلى المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2021 والتي تضم طلبة الثانوية العامة بحد أدنى 205 درجة بما يعادل 50% للشعبتين الأدبي والعلمي والتي سيتم إعلان نتيجتها بعد اعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 حيث يستمر التقديم إلى يوم السبت القادم ويستمر لمدة يومين فقط ليتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والإلتحاق بالكليات والجامعات والمعاهد المناسبة لتنسيق 2021 .

رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021

إليك رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021 مباشر من جريدة أهل مصر وهذا بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الثانوية العامة من أهل مصر مباشرة من خلال الرابط: https://natega.ahlmasrnews.com/

1- الدخول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة من أهل مصر مباشرة الآن من خلال الدخول مباشرة على الرابط من (هــــنا).

2- كتابة رقم الجلوس للطالب بشكل صحيح.

3- أضغط على النتيجة وستحصل على النتيجة بشكل مباشر.

الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021

إليك خطوات الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021 في خطوتين فقط وهم:

1- أدخل على رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021 من هنا مباشرة (رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني أضغط هنا).

2- أكتب رقم الجلوس للطالب وانتظر لحظات وستحصل على النتيجة.

ويذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2021 اختلفت بشكل ملحوظ عن الأعوام السابقة مما أدى إلى انخفاض المجاميع والذي جعل تنسيق الكليات والمعاهد ينخفض ليتناسب مع درجات الثانوية العامة 2021 وما أكده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن على الطلاب عدم مقارنة النتيجة لهذا العام بالأعوام السابقة. حيث ظهرت نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 في خلال أقل من نصف ساعة على موقع أهل مصر فور ظهور النتيجة وأعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وظهورها رسميا.