المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تطعيم كورونا.. أماكن حملة «معا نطمئن.. سجل الآن» غدًا الأربعاء 22 سبتمبر 2021

أهل مصر
حملة معا نطمئن سجل الان
حملة معا نطمئن سجل الان

تستمر وزارة الصحة في إطلاق "حملة معًا نطمئن .. سجل الآن" لتلقي لقاح كورونا، وتجوب محافظات الجمهورية يوميا لمدة شهر من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، حيث تم تخصيص أتوبيسات مكشوفة وسيارات مجهزة تضم فريقا من التواصل المجتمعي بوزارة الصحة، تم تدريبهم على أعلى مستوى ويرتدون زيًا موحدًا، ومزودين بأجهزة "تابلت" لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، والرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات.

حملة معا نطمئن سجل الان

محافظات انطلاق حملة معا نطمئن سجل الآن غدا الأربعاء

- البحيرة

- سوهاج

وأكدت الوزارة، أن المواطنين الذين سجلوا على الموقع سابقًا، ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بموعد تلقي اللقاح، لافتة إلى أن الحملة تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف المواصلات العامة ومحطات المترو والقطارات.

وأضافت الوزارة، أنه تم تخصيص 26 مركز شباب وتجهيزهم بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، لتلقي المواطنين اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة، فضلاً عن تجهيز مراكز شباب بجميع المحافظات التي تجوبها الحملة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح.

ولفتت إلى أن تقديم التوعية لأكثر من 5600 مواطن، بأهمية تلقي اللقاح لحماية أنفسهم وذويهم والمجتمع من خطر الإصابة بفيروس كورونا، موضحة أن الحملة تستهدف تغيير اتجاهات المواطنين المترددين في الحصول على اللقاحات، وحثهم على تبني سلوكيات إيجابية بالإقبال على التطعيم، كما يتم توزيع هدايا عينية على المواطنين تحمل شعارات مبادرة "100مليون صحة".

وناشدت وزارة الصحة، المواطنين بأهمية التردد على حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" لتسجيل بياناتهم وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، أو التسجيل من خلال الرابط التالي: https://www.egcovac.mohp.gov.eg)) للحصول على اللقاح أو الاتصال بالخط الساخن: 15335.