المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية .. الآن عبر هذا الرابط

ننشر نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية عبر هذا الرابط

أهل مصر
نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2021
نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2021

يترقب طلبة وطالبات الأزهر ظهور نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية، حيث تزداد نسب البحث عليها خلال الساعات الماضية، ومن المُقرر الإعلان عنها خلال ساعات على أن يكون آخر موعد لظهورها غدا الخميس 23 سبتمبر، وينتظر آلاف الطلاب إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021، ظهور نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية ، لمعرفة درجات ونسب القبول بالكليات، ويهتم الطلاب بالبحث عن الكليات المتاحة وتنسيق الأزهر ومتابعة النتيجة على مدار الأيام الماضية وحتى الساعات المُقبلة، حيث يمكن الحصول على نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2021، بالاسم ورقم الجلوس على أهل مصر .

نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية .. يترقب أولياء امور الطلاب إعلان الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2021 واعتمادها رسميا من قبل الأزهر، وذلك على مدار اليوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر 2021.

نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2021

نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2021

من المُقرر الإعلان عن نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2021 بعد ساعات، عبر بوابة الأزهر من ( هذا الرابط ) حيث يدخل الطالب على الموقع التالي: https://www.azhar.eg/splash.html ، ويسجل اسمه ورقم الجلوس.

وأكدت مصادر بقطاع المعاهد الأزهرية على موعد نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021 على أن تكون خلال ساعات وحتى غدا الخميس.

خطوات الحصول على نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية

- الدخول إلى رابط نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية من بوابة الأزهر مباشرة الآن من خلال الدخول مباشرة على الرابط من ( هــــنا ).

- يقوم الطالب بكتابة رقم جلوسه بشكل صحيح.

- يضغط الطالب على النتيجة لظهورها بشكل مباشر.

نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2021

يتم الدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف، ومن ثم يختار الطالب قطاع المعاهد الأزهرية، ثم نتيجة الدور الثاني 2021. وفي وقتِ سابق، أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، منتصف سبتمبر الجاري، انتهاء امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية والتي بدأت 4 سبتمبر، وتم الانتهاء من امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية دون حدوث أي مشكلات، حتى أن غرفة العمليات المركزية والفرعية بالمحافظات لم تتلق أي ملاحظات حول أجواء الامتحانات.

نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية .. وتنسيق القبول بالكليات

نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2021 .. وفتح قطاع المعاهد الأزهرية الخميس الماضي، لفتح باب تسجيل رغبات القبول إلكترونيا للطلاب مستنفذي مرات الرسوب بكليات القاهرة والأقاليم، والحاصلين على الشهادة الثانوية من السنوات السابقة، على أن تستمر الفرصة لمدة أسبوع.

نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2021نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2021