المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

موعد تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني.. والحد الأدنى للتقدم للمرحلة الثالثة

موعد تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني.. والحد الأدنى للتقدم للمرحلة الثالثة

أهل مصر
موعد تسجيل رغبات الدور الثاني
موعد تسجيل رغبات الدور الثاني

يقدم "أهل مصر" موعد تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني، ومعلومات للطلاب بشأن تنسيق الجامعات 2021 الخاصة بهذه المرحلة، وما الحد الأدنى لتقدم الطالب للمرحلة الثالثة، ضمن خدماتنا المتواصلة لطلبة وطالبات الشهادة الثانوية وأيضا ممن أدوا امتحانات الدور الثاني شهر سبتمبر لاخفاقهم في بعض المواد.

موعد تسجيل رغبات الدور الثاني يبحث عنه آلاف الطلاب كما حددته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إذ أكدت استقبال رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المرحلة الثالثة وتشمل "الطلاب الناجحين في الدور الثاني وكذلك الطلاب المتخلفين عن التقدم من المرحلتين الأولي والثانية".

موعد تسجيل رغبات الدور الثانيموعد تسجيل رغبات الدور الثاني

رابط تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني

وحددت التعليم العالي والبحث العلمي الدخول لتسجيل الرغبات إلكترونيا من خلال موقع التنسيق الإلكتروني علي الإنترنت: www.Tansik.Egypt.gov.eg .. وفتحت باب التسجيل في الفترة من يوم السبت الموافق 25/9/2021 ولمدة ثلاثة أيام تنتهي يوم الاثنين الموافق 27/9/2021.

الحد الأدنى للتقدم للمرحلة الثالثة

من ناحية أخرى، كشفت التعليم العالي عن الحد الأدنى للتقدم للمرحلة الثالثة للطلاب، موضحة أن الحد الأدني للتقدم لجميع الشعب العليمة والشعبة الأدبية 205 درجة بنسبة 50%، حيث يمكن للطالب الحصول على خدمة التنسيق الإلكتروني، من خلال معامل الحاسبات بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة، والكمبيوتر الشخصي للطالب المتصل بشبكة الإنترنت.

موعد تسجيل رغبات الدور الثاني

ننشر مواعيد إدخال الرغبات والتي تتم من خلال المعامل المتاحة بالجامعات، وخلال النقاط التالية نوضح مواعيد بدء وانتهاء تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة.

- أولا، يتم فتح هذه المعامل اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا يوميا خلال أيام المرحلة.

- يمكن للطالب التقدم أيضا عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.

- ينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً في أخر يوم للمرحلة.

- التسجيل متاح حتى يوم الاثنين الموافق 27/9/2021.

موعد تسجيل رغبات الدور الثانيموعد تسجيل رغبات الدور الثاني