اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان.. مواعيد عرضه وتردد القناة الناقلة له

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان
مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

يتصدر مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان، محركات البحث على جوجل قبل ساعات قليلة من انطلاق الحكاية الجديدة من مسلسل 'إلا أنا بدون ضمان'، بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد مما يدفع الكثير من محبي مسلسل إلا أنا بالبحث عن مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان وتردد القناة الناقلة لها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان وتردد القناة الناقلة لها.

مسلسل إلا أنا

جذب مسلسل إلا أنا أنظار قطاع كبير من المشاهدين، الذين يحرصون باستمرار على متابعة حكاياته التي تعرض على مدار عشر حلقات، حيث يتناول العديد من القضايا الهامة، خاصة المتعلقة بالمرأة حيث تعرض بشكل يثير انتباه الجميع، مما يجعل الكثير من المتابعين يحرصوا على البحث عن مواعيد عرض مسلسل إلا أنا الجزء الثاني.

مسلسل إلا أنا الجزء الثاني، دراما مستوحاة من قصص حياتية، كل قصة تقدم في 10 حلقات، وعرض منه قصتين قصة حكاية بيت العز وحكاية بالورقة والقلم، تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، من خلال قصص وأحداث حقيقية.

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان يعرض بدء من اليوم السبت على شاشة قنوات dmc حيث أن مسلسل إلا حكاية بدون ضمان بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد تدور أحداث القصة حول معاناة المرأة المطلقة في المجتمع المصري والمشكلات التي تواجهها بعض الطلاق.

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل إلا أنا بالورقة والقلم

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان من إخراج أحمد يسري وتأليف يسري الفخراني، والحكاية من بطولة أحمد بدير وإسلام جمال وهنادي مهنى وسلوى عثمان وحنان سليمان وهاجر احمد ومن إخراج ياسمين علي احمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً