اعلان

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021.. الرابط المباشر وخطوات الحصول عليها

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021
بطاقة الخدمات المتكاملة 2021

تزداد معدلات البحث على جوجل عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 حيث يهتم الألاف من ذوي الهمم بالبحث عنها خلال الساعات الماضية خاصة بعد إعلان وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج ووزيرة الصحة والاسكان الدكتور هالة زايد المرحلة الثانية من منظومة بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص من ذوي الهمم.

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 تستهدف ذوي القدرات الخاصة حيث تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع وزارة الصحة للمواطنين اللذين يعانوا من الشلل الدماغي، والجذام، ومتلازمة داون، وفقد البصر التام، وطيف التوحد، وضمور العضلات وذوي القزامة، والشلل الرباعي النصفي العلوي أو السفلي وتيبس المفاصل في أطراف متعددة، وفقد السمع التام، والبتر متعدد الأطراف، وصغر أو كبر حجم الرأس.

كما تستهدف بطاقة الخدمات المتكاملة الذين يعانون من ضعف الأبصار: استهداف درجة الأبصار أقل من 6 على 36 في المرحلة المتوسطة، وضعف السمع ستكون درجة فقد السمع 55 ديسبل، وشلل الأطفال في طرف واحد.

وخلال السطور التالية يستعرض ' أهل مصر' رابط الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة المباشر وخطوات الحصول عليها ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 بطاقة الخدمات المتكاملة 2021

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021

اعلنت وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع وزارة الصحة بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 المرحلة الثانية خلال مؤتمر صحفي مشترك تم عقده بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بحضور الدكتور اشرف مرعي المشرف العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة والدكتور محمد ضاحي رئيس هيئة التأمين الصحي.

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 بطاقة الخدمات المتكاملة

بطاقة الخدمات المتكاملة خطوات الحصول عليها ورابط الطلب

- أولى خطوات الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 حسبما وضحت وزارة التضامن الاجتماعي هو الدخول على الرابط المباشر المخصص لذلك من هنــا.

- عليك تسجيل طلبك من خلال الرابط المذكور أعلاه وتأكد من تسجيل البيانات بدقه لأنها مسئولية قانونية وهيتوقف عليها قبول طلبك أو رفضه. تأكد من أن الملفات المرفقه واضحه ومرفقة بشكل سليم.

- يجب ملئ إستمارة البيانات الأساسية (مجموعة أسئلة) وتأكد من الإجابة بمنتهى الدقة.

- يمكنك بالإستعلام عن الطلب من خلال أيقونة الإستعلام عن الطلبات بالبوابة الإلكترونية

- في حالة قبول الطلب قم بحجز موعد من خلال أيقونه الحجز بالبوابة وبعدها توجه لمكتب التأهيل الي قمت بإختيارة في الموعد المحدد ومعك كل الأوراق والمرفقات ليتم تسجيل بيانات التقييم الوظائفي الخاص بك

- بناءًا على الخطوات والبيانات التي تم إستيفائها سيتم تحديد درجة ونوع الإعاقة وإن كنت تستحق الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوى الإعاقة.

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 خطوات الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة 2021

ميزات بطاقة الخدمات المتكاملة 2021

وتقدم الحكومة العديد من الامتيازات للممنوحين بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 حيث يمنح سكن حكومي مناسب وكشف مجاني بالمستشفيات والاعفاء من الضرائب، الدمج في المدارس والجامعات بجانب التعيين بنسبة 5% من عدد العاملين والاعفاء من الرسوم الجمركية على السيارات، خصومات على اشتراكات مراكز الشباب والأندية و المواصلات، بجانب الإعفاء الجمركي على الأجهزة التعويضية بجانب المناطق الأثرية مجانًا.

WhatsApp
Telegram