اعلان

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 12-10-2021 .. بعد إعلان معدل البطالة في الولايات المتحدة ومزاد السندات الآجلة

سعر الذهب اليوم الثلاثاء على المستوى المحلي والعالمي

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر

ارتفع سعر الذهب صباح اليوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021، خلال تعاملات السوق العالمية في الصباح، حيث ارتفع سعر الذهب عالميًا بقيمة 6 دولار فى الأوقية، نتيجة لارتفاع الطلب عليه مع بداية التداول، واستجاب سعر الذهب في مصر للارتفاع العالمى ولكن بشكل هامشى، وسجل متوسط سعر الذهب عيار 21 ، 770 جنيهًا.

سعر عيار الذهب محليا

أعلنت شعبة الذهب في مصر صباح اليوم سعر الذهب في محال الصاغة، على النحو التالي:

سجل سعر الذهب عيار 24 قيراطا 880 جنيها للبيع .. 877.75 جنيها للشراء.

وسجل سعر الذهب عيار 21 قيراطا 770 جنيها للبيع .. 768 جنيها للشراء.

أما سعر الذهب عيار 18 سجل 660 جنيها للبيع .. 658.25 جنيها للشراء

وتسجل هذه الأسعار بدون المصنعية، حيث تختلف من مكان لآخر ومن محل لآخر، وتتراوح ما بين 7% و10%، حسب نوع العيار، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى 6144 إلى 6168 جنيه .

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر سعر الذهب اليوم

سعر الذهب عالميا

تحسم بيانات أمريكية اليوم الثلاثاء توجهات سوق الذهب في وقت يشهد العالم ضغوط تضخمية واضحة جراء ارتفاع أسعار العالم الغاز في أوروبا، وحدوث اضطرابات في سلاسل الإمداد والتوريد العالمية، مما قد يؤثر على أسعار الذهب والعملات خلال الساعات القادمة.

ويترقب السوق اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 إعلان معدل البطالة في الولايات المتحدة، حيث يترقب المتداولون والمستثمرون في سوق الذهب مؤشرات التوظيف لأنها مرأة الاقتصاد الأمريكي، والذي يكون سببا في قرارات المتداولون سواء بشراء الذهب من عدمه.

أسعار الذهب الثلاثاء سعر الذهب عالميا

سعر الذهب

ومن المنتظر اليوم أيضًا إعلان مؤشر الثقة الاقتصادية في ألمانيا من ZEW والوظائف الشاغرة ومعدل دوران العمل، وهنا يجد المتداولون أن هذه المعلومات هي الأسسس التي توجهم لاتخاذ القرار الملائم بشأن الاتجاه للملاذات الآمنة من عدمه.

سعر الذهب .. ويترقب السوق أيضًا، مزاد السندات الأمريكية الآجلة لـ10 سنوات، وكانت السندات ارتفعت إلى 1.6 %، وإذا شهدنا ارتفاع في عائد السندات سيتسبب ذلك في هبوط أسعار المعدن النفيس، لأن رؤوس الأموال تخرج من الذهب إلى السندات.

WhatsApp
Telegram