اعلان

كود معرفة اختراق الهاتف.. 4 أكواد للأندرويد والآيفون وتطبيق يمنع التجسس

كيفية إلغاء كود التجسس وأكواد معرفة اختراق الهاتف

أهل مصر
كود معرفة اختراق الهاتف
كود معرفة اختراق الهاتف

يزداد البحث عن كود معرفة اختراق الهاتف وهذا بسبب زيادة عمليات اختراق الهواتف المحمولة وزيادة جرائم الإبتزاز الإلكتروني والكثير يتساءل كيفية إلغاء كود التجسس بالخطوات وهذا لحماية هاتفهم وخصوصياتهم من الاختراق والسرقة، إليك كود معرفة اختراق الهاتف وكيفية معرفة أن الهاتف مخترق في خلال السطور التالية.

كود معرفة اختراق الهاتف

اختراق الهاتف

تكثر يوميا طرق اختراق الهاتف والتجسس عليه حيث يعاني معظم مستخدمي الهواتف الذكية من هجمات الهاكرز والتي يكون الهدف منها هو سرقة البيانات الشخصية والتجسس على حياتهم الشخصية وكسب المال بطرق غير مشروعة، ولهذا يبحث الكثيرين عن كود معرفة اختراق الهاتف وكيفية إلغاء كود التجسس.

كود معرفة اختراق الهاتف

هناك الكثير من الأكواد التي تقوم بنفس المهمة وهي عبارة عن كود معرفة اختراق الهاتف وهذا من أجل الكشف إن كان الهاتف مخترق أم لا، ويفضل تكرار العملية كل فترة للتأكد من أن هاتفك المحمول سليم بدون اختراق.

كما يلجأ إليه كل من شك في تصرفات الهاتف المحمول من بطء مفاجئ أو فتح تطبيقات بدون لمسها أو رسائل تفتح قبل فتحه للرسالة نفسها، لذا إن كنت تعاني من الحالات السابقة إليك كود معرفة اختراق الهاتف كالتالي:

كود معرفة اختراق الهاتف

1- الكود ( *# 06# )

يظهر رمز ال IMEI الخاص بالهاتف ويمكنك معرفة من كان هاتفك ليس أصلي وهو نسخة مقلدة أم لا، حيث في حالة أنه نسخة مقلدة سيسهل عملية الاختراق لهاتفك المحمول.

2- الكود ( ##002# )

يمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد وآيفون من خلال الكود تعطيل جميع طرق التجسس، حيث أنه مهم ليعرف إن كان عرضة للتجسس أم لا.

3- الكود ( *#62# )

يمكنك من خلال هذا الكود معرفة رقم الهاتف الذي يتم تحويل إليه المكالمة في حالة إن كان هاتفك مغلق أو غير متاح.

4- الكود ( *#21# )

يكشف هذا الكود غن كان هاتفك مراقب من جهاز آخر أم لا وإن كانت بياناتك الخاصة والرسائل يتم نقلها إلى جهاز آخر ومعرض للمراقبة أم لا.

كود معرفة اختراق الهاتف

كيف أحمي هاتفي من التجسس

بجانب عدم فتح لينكات غير معروفة المصدر أو حتى لينكات مجهولة الهوية أو لينكات منتشرة بشكل غريب، عليك أيضا عدم ترك الإيميل الخاص بك وكلمة السر عرضة ليعرفها أحد غيرك، إليك بعض التطبيقات تحمي الهاتف من الاختراق ومن أهمهم تطبيق Call Speech Privacy لمنع التجسس على المكالمات لهاتف أندرويد، يتوافر مجاني على جوجل بلاي.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب (0-0) في كأس مصر (لحظة بلحظة) | فرصة كريم فؤاد