اعلان

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 .. الرابط المباشر وخطوات الحصول عليها والأوراق المطلوبة

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021
بطاقة الخدمات المتكاملة 2021

يحرص الألاف من المواطنين على البحث المستمر على بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 خاصة بعد إطلاق وزارة التضامن الإجتماعي بطاقة الخدمات المتكاملة المرحلة الثانية المستهدفة ذوي الهمم حيث وضحت وزارة التضامن الإجتماعي أن المواطنين من ذوي الإعاقات يمكنهم الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 التي تمنحهم العديد من الامتيازات من خلال التسجيل على موقع وزارة الصحة للحصول على موعد الكشف.

حيث تزداد معدلات البحث على جوجل عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 نظرًا لاهتمام الألاف من ذوي الإعاقات بالبحث عنها خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد إعلان وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج ووزيرة الصحة والاسكان الدكتور هالة زايد المرحلة الثانية من منظومة بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص من ذوي الهمم.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' خطوات التقديم للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 والرابط المباشر للتسجيل والاستعلام ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 وزارة التضامن الإجتماعي

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 الميزات الممنوحة من خلالها

يحصل الممنوح بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 على العديد من المميزات حيث وضحت وزارة التضامن الإجتماعي أنها تمنح صاحب بطاقة الخدمات المتكاملة عدة ميزات منها سكن حكومي مناسب وكشف مجاني بالمستشفيات والاعفاء من الضرائب، الدمج في المدارس والجامعات فضلًا عن التعيين بنسبة 5% من عدد العاملين والإعفاء من الرسوم الجمركية على السيارات، خصومات على اشتراكات مراكز الشباب والأندية والمواصلات، بجانب الإعفاء الجمركي على الأجهزة التعويضية بجانب المناطق الأثرية مجانًا.

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 بطاقة الخدمات المتكاملة

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 خطوات الحصول عليها

- أولى خطوات الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة كما وضحت وزارة التضامن الاجتماعي هو الدخول على الرابط المباشر المخصص لذلك من هنــــا.

- يجب أن تقوم بتسجيل طلبك من خلال الرابط السابق وتأكد من تسجيل البيانات بدقة لأنها مسئولية قانونية وهيتوقف عليها قبول طلبك أو رفضه، تأكد من أن الملفات المرفقه واضحة ومرفقة بشكل سليم.

- عليك ملء استمارة البيانات الأساسية (مجموعة أسئلة) وتأكد من الإجابة بمنتهى الدقة.

- قم بالاستعلام عن الطلب من خلال أيقونة الإستعلام عن الطلبات بالبوابة الإلكترونية

- في حالة قبول الطلب قم بحجز موعد من خلال أيقونة الحجز بالبوابة وبعدها توجه لمكتب التأهيل الذي قمت بإختياره في الموعد المحدد ومعك كل الأوراق والمرفقات ليتم تسجيل بيانات التقييم الوظائفي الخاص بك

- بناءا على الخطوات والبيانات التي تم استيفاؤها سيتم تحديد درجة ونوع الإعاقة وإن كنت تستحق الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة.

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021خطوات الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة 2021

المستحقين لـ بطاقة الخدمات المتكاملة 2021

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 تستهدف ذوي القدرات الخاصة حيث تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع وزارة الصحة للمواطنين الذين يعانون من الإعاقات المتوسطة كـ الشلل الدماغي، والجذام، ومتلازمة داون، وفقد البصر التام، وطيف التوحد، وضمور العضلات وذوي القزامة، والشلل الرباعي النصفي العلوي أو السفلي وتيبس المفاصل في أطراف متعددة، وفقد السمع التام، والبتر متعدد الأطراف، وصغر أو كبر حجم الرأس.

كما تستهدف بطاقة الخدمات المتكاملة الذين يعانون من ضعف الأبصار: استهداف درجة الأبصار أقل من 6 على 36 في المرحلة المتوسطة، وضعف السمع ستكون درجة فقد السمع 55 ديسبل، وشلل الأطفال في طرف واحد.

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 بطاقة الخدمات المتكاملة 2021

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 الأوراق المطلوبة للحصول

- تقرير طبي حديث.

- عدد 3 صور شخصية.

- عدد 3 صور طبق الأصل لشهادة الميلاد.

- 3 صور بطاقة شخصية.

- استمارة النت بطباعة المتضمنة ميعاد الحجز.

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 الأوراق المطلوبة للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة 2021

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً