اعلان
اعلان

6 خطوات للتسجيل في بوابة مصر الرقمية

بوابة مصر الرقمية

خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية
خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية

تزداد نسب البحث عن خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية، نظرًا لاهتمام الألاف من المواطنين بالخدمات التي تقدمها بوابة مصر الرقمية، والتي يتطلب منهم التسجيل لمتابعة الإجراءات اللازمة للحصول على الخدمات التي تقدمها بوابة مصر الرقمية في 8 أقسام.

وتم إطلاق العديد من الخدمات عبر بوابة مصر الرقمية، حرصًا من الحكومة على تسهيل الإجراءات على المواطنين، خاصة في ظل انتشار جائحة كورونا المستجد، وما ترتب عليها من إجراءات تباعد اجتماعي، وضرورة الحفاظ على مسافة أمنة بين الأشخاص فجعلت الحكومة أغلب التعاملات مما جعل الكثير من المواطنين يتسائلوا عن خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر '، خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها على المدار الساعة.

خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية

خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية

- أولى خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية الدخول على الموقع الرسمي الخاص بها من خلال هذا الرابــــط، أو تحميل تطبيق بوابة مصر الرقمية من الهواتف الذكية.

- عليك الضغط على الدخول إلى حسابي ثم اختار إنشاء حساب جديد.

- قم بإدخال بيانات الرقم القومي، ورقم المصنع المدون أسفل صورتك الشخصية بالبطاقة واسم الأم الأول ثم اضغط على 'التالي'.

- خلال دقائق قليلة سوف تستلم رسالة التأكّيد عبر رقم الموبايل الذي سجلته أو البريد الإلكتروني الذي سجلته بها كود التفعيل.

- قم بإدخال كود التفعيل المكون من 6 أرقام بالرسالة الموجودة على هاتفك.

- يمكنك التسجيل الدخول عن طريق رقمك القومي ورقم المحمول، والذي يجب أن يكون مسجلاً باسمك.

- دون الرقم السري ثم عليك الاحتفاظ به حتى تتمكن من الدخول في المرات القادمة.

خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية التسجيل في بوابة مصر الرقمية

بوابة مصر الرقمية

يهتم الكثير من المواطنين، على مطالعة خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية، حيث اطلقتها الحكومة ضمن محاولات جعل كافة الإجراءات والخدمات إلكترونية مما يسهل على المواطنين ويوفر وقتهم وأيضًا لاهتمام الحكومة بسلامة المواطن ضمن إجراءات كورونا الاحترازية، وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر طريقة التسجيل في بوابة مصر الرقمية، وذلك ضمن خدمات الموقع الإخبارية التي يقدمها لقارئيه.

الخدمات حيث تحتوي على 8 أقسام 'التموين، التوثيق، مركباتي، الشهر العقاري، رخصي، السجل التجاري، المحاكم، الضرائب العقارية.

خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية بوابة مصر الرقمية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024