اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش الحلقة 8.. وتردد القناة الناقلة لها

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش
مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

يحرص الآلاف من الجماهير على البحث عن مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش حيث يتصدر مسلسل إلا أنا على الهامش قوائم الأكثر من بدائة انطلاقه حيث حصل على قاعدة جماهيرية كبيرة منذ بدء الجزء الأول حيث أحب المشاهدين القضايا الإجتماعية التي تناقشها حكايات المسلسل.

ويتفاعل المشاهدين بشكل كبير على حلقات مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش عبر مواقع التواصل الأجتماعي تعاطفًا مع بطلة الحكاية نرمين الفقي التي تجسد دور ياسمين التي تعرضت لخيانة من قبل زوجها الفنان صبري فواز وصديقتها المقربة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش وتردد القناة الناقلة لها.مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

جذب مسلسل إلا أنا أنظار قطاع كبير من المشاهدين، الذين يحرصون باستمرار، على متابعة حكاياته التي تعرض على مدار عشر حلقات، حيث يتناول العديد من القضايا الهامة، خاصة المتعلقة بالمرأة حيث تعرض بشكل يثير انتباه الجميع، مما يجعل الكثير من المتابعين يحرصوا على البحث عن مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش.

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش، دراما مستوحاة من قصص حياتية، كل قصة تقدم في 10 حلقات، وعرض منه ثلاث حكايات قصة حكاية بيت العز وحكاية بالورقة والقلم، وحكاية بدون ضمان ومن المقرر أن يبدأ اليوم عرض حلقات مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، من خلال قصص وأحداث حقيقية.

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش مواعيد عرضه

يهتم متابعي مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش بمطالعة مواعيد عرض حكاية على الهامش ضمن حكايات مسلسل على الهامش، حيث يتم عرضه حصريًا على قنوات دي أم سي DMC في المواعيد التالية
قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش إخراج أحمد شفيق ي وتأليف يسري الفخراني والمسلسل من بطولة باقة من الفنانين كـ نرمين الفقي وصبري فواز وهايدي رفعت ومحمود عمرو ياسين وتسنيم مطر وهايدي خالد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً