اعلان
اعلان

رابط تطبيق جديد للحصول على لقاح كورونا بالموبايل.. يمكن تحميله خلال أيام

الحصول على لقاح كورونا عن طريق الموبايل

تطبيق لقاح كورونا على الموبايل
تطبيق لقاح كورونا على الموبايل

تسعى وزارة الصحة والسكان، بشكل مستمر على تطوير خدماتها فيما يتعلق بتلقي لقاح كورونا، والتي آخرها، تدشين تطبيق لقاح كورونا على الموبايل، تسهيلا على المواطنين في ظل الإلزامات التي فرضتها الوزارة مؤخرا، وفرض تلقي اللقاح وإلا عدم الدخول في أي مصلحة أو هيئة حكومية. وبدأت 'الصحة' بالفعل على تطبيق الموبايل الإلكتروني، لكشف من حصل على اللقاح، أو عدم تلقيه.

في هذا الإطار، صرح المهندس أيسم صلاح مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، إن وزارة الصحة تعمل على تطبيق الموبايل الإلكتروني منذ شهر أبريل الماضي، لتوضيح الحاصلين على لقاحات كورونا من عدمه. حيث يمكن تحميله عبر الرابط ( من هنــا ).

تطبيق لقاح كورونا على الموبايل

تطبيق لقاح كورونا على الموبايل

أضاف مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، في تصريحات له: 'انتهينا المفاوضات مع 'أبل وجوجل' لنشر التطبيق على متاجرهم، وخلال أيام سيكون متاح للمواطنين ويمكن تحميله'. موضحًا أن التطبيق الإلكتروني سيكون بديلا للشهادة الورقية للحصول على لقاح كورونا. وسيحمل كل البيانات الخاصة بالمواطن ونوعية اللقاح الحاصل عليه.

تطبيق لقاح كورونا

معلومات عن تطبيق لقاح كورونا:

تابع مستشار وزيرة الصحة، في تصريحاته، أن التطبيق الإلكتروني سيكون بنفس الرسوم الخاصة بالشهادة الورقية الخاصة بلقاح كورونا، مؤكدا أن الرسوم سيتم دفعها بالفيزا كارد: سنُدخل في الفترة المقبلة وسائل أخرى للدفع الإلكتروني مع الفيزا كارد، وهي 100 جنيه للاستخدام الداخلى و250 جنيها لأغراض السفر بشرط رفع جواز السفر إلى البيانات الخاصة بالمواطن.

لقاح كورونا

WhatsApp
Telegram