اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش الحلقة الأخيرة.. مواعيد عرضها وتردد القناة الناقلة لها

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش
مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

يتصدر مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش قوائم الأكثر بحثًا على جوجل، منذ إنطلاق أولى حلقات الحكاية، حيث يحرص الكثير من مشاهدي مسلسل زي القمر على متابعة احداثه باستمرار خاصة من عرض الحلقة الأخيرة منها اللية على شبكة قنوات dmc، يتناول الكثير من القضايا الاجتماعية الهامة ويعرضها بشكل درامي قوي.

يحرص الآلاف من الجماهير على البحث عن مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش حتى يتمكنوا من مشاهدة مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش الحلقة الأخيرة والتي تشهد أحداث قوية حيث يتلاقى رفعت بزوجته التي تشغل منصب هام في إحدى المراكز التجارية التي يتعامل معها.

ويتفاعل المشاهدين بشكل كبير على حلقات مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش عبر مواقع التواصل الأجتماعي تعاطفًا مع بطلة الحكاية نرمين الفقي التي تجسد دور ياسمين التي تعرضت لخيانة من قبل زوجها الفنان صبري فواز وصديقتها المقربة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش وتردد القناة الناقلة لها ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

 مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

جذب مسلسل إلا أنا أنظار قطاع كبير من المشاهدين، الذين يحرصون باستمرار، على متابعة حكاياته التي تعرض على مدار عشر حلقات، حيث يتناول العديد من القضايا الهامة، خاصة المتعلقة بالمرأة حيث تعرض بشكل يثير انتباه الجميع، مما يجعل الكثير من المتابعين يحرصوا على البحث عن مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش وتدور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش الحلقة الأخيرة حول أمرأة تطلق من زوجها بعد علمها بخيانته لها مع صديقتها المقربة الأمر الذي لم تتقبله أبدًا لتجد نفسها في الشارع لكنها تعتمد على نفسها وتعمل حتى تتولي منصب هام في أحد المراكز التجارية.

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش، دراما مستوحاة من قصص حياتية، كل قصة تقدم في 10 حلقات، وعرض منه ثلاث حكايات قصة حكاية بيت العز وحكاية بالورقة والقلم، وحكاية بدون ضمان ومن المقرر أن يبدأ اليوم عرض حلقات مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، من خلال قصص وأحداث حقيقية.

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش مواعيد عرضه

متابعي مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش بمطالعة مواعيد عرض حكاية على الهامش ضمن حكايات مسلسل على الهامش، حيث يتم عرضه حصريًا على قنوات دي أم سي DMC في المواعيد التالية

قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

 مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووول أول لـ زد