اعلان

سعر الذهب يتأرجح .. الخام الأصفر يشهد المستوى الأدنى له عالميا في أسبوع (قائمة بالأسعار)

سعر الذهب يشهد المستوى الأدنى له عالميا في أسبوع

سعر الذهب عالميا
سعر الذهب عالميا

يتأرجح سعر الذهب على المستوى المحلي والعالمي، بعد التدني الشديد الذي شهده في تعاملات السوق العالمي، منذ صباح اليوم السبت 30 أكتوبر وحتى وقت الظهيرة، ونحرص على تقديم سعر الذهب وفقا لأخر تحديثات السوق المحلي والعالمي، إذ شهد سعر الذهب في مصر ثباتا بعد الارتفاع الذي شهده نهاية تعاملات الأسبوع الماضي، ليقل بشكل طفيف خلال عطلة نهاية الأسبوع، ثم الثبات.

وتراجع أسعار الذهب اليوم مطلع تعاملات الظهيرة على المستوى العالمي، قبل اغلاق البورصة للإجازة الأسبوعية يومى السبت والأحد، ليتدنى الذهب عند إغلاق التداول بالبورصة منذ مساء الجمعة حتى اللحظة، والذي صل إلى 1.3%.

سعر الذهب عالميا سعر الذهب السبت عالميا

سعر الذهب عالميا

استقرت أسعار الذهب عالميا صباح اليوم السبت على الإنخفاض الكبير الذي حققته مساء الجمعة قبل اغلاق البورصة العالمية لقضاء الإجازة الاسبوعية، وانخفض سعر الذهب إلى أدنى مستوى في أكثر من أسبوع، بضغط من ارتفاع عائدات سندات الخزانة الأمريكية وقوة الدولار. هذا وانخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 1.3% إلى 1775.76 للأوقية 'الأونصة'.

أثر تراجع عقود الذهب الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر 1.3% إلى 1778.40 دولار للأوقية على سعر الذهب عالميا، ومن المنتظر أن يعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي 'المركزي الأمريكي' موعد بدء تقليص تدابير التحفيز الاقتصادي بعد اجتماعه في الثاني والثالث من نوفمبر.

سعر الذهب عالميا سعر الذهب السبت عالميا

سعر الذهب محليا

أسعار الذهب عيار 24 اليوم السبت:

أعلنت شعبة الذهب في مصر صباح اليوم أسعار الذهب في محال الصاغة، حيث تراوح سعر الذهب عيار 24 والمعروف بالبندقى 889.25جنيها للشراء، وهو الأقل مبيعا أو إقبالا في مصر.

أسعار الذهب عيار 21 اليوم السبت:

وأعلنت الشعبة أن سعر الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا في مصر 778 جنيها للشراء، والذى يشهد إقبالا كبيرا في الوجه البحري.

أسعار الذهب عيار 18اليوم السبت:

أعلنت الشعبة أن سعر الذهب عيار 18 يتراوح ما بين 666.75 جنيها للشراء وهو النوع الأكثر إقبالا ومبيعا في القاهرة الكبرى والإسكندرية.

سعر جنيه الذهب في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب 6750 جنيها، وهذه الأسعار بدون المصنعية التي تختلف من مكان لآخر ومن محل لآخر، وتتراوح ما بين 7% و10%، حسب نوع العيار.

من المتوقع أن يواصل سعر الذهب ارتفاعه خلال الفترة الحالية، نظرا لكونه ملاذا آمنا يزداد الإقبال عليه، لمواجهة مخاوف ارتفاع التضخم الركودي، مع توقعات بإتجاه البنك المركزى الأمريكى لرفع الفائدة وتقليص الدعم الإقتصادي.

سعر الذهب عالميا سعر الذهب السبت عالميا

WhatsApp
Telegram