اعلان

كيفية تسجيل لقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة .. بالخطوات

لقاح فيروس كورونا
لقاح فيروس كورونا

يتصدر تسجيل لقاح كورونا قوائم الاكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل حيث يحرص الملايين من المواطنين مطالعة كيفية تسجيل لقاح كورونا عبر الموقع الرسمي لـ وزارة الصحة المخصص لـ تسجيل لقاح كورونا، خاصة مع زيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا، خلال الآونة الأخيرة مما دفع الملايين من المواطنين راغبين في التسجيل، عبر موقع لقاح كورونا حتى يتمكنوا من الحصول على لقاح كورونا.

يبحث الملايين من المواطنين، خاصة العاملين في قطاعات الدولة الثلاثة وطلاب الجامعات عن كيفية تسجيل لقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة خاصة مع قرار الدولة بعدم السماح بدخول أي موظف لم يتلقى اللقاح إلى مكان عمله بعد 15 نوفمبر الجاري أو سيكون ملزم بإجراء تحليل PCR كل أسبوع، كما قررت الحكومة منع أي مواطن من الدخول إلا بعد التأكد من حصوله على اللقاح.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية تسجيل لقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

كيفية التسجيل عبر موقع وزارة الصحة خطوات تسجيل لقاح كورونا

خطوات تسجيل لقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة

- أولى خطوات تسجيل لقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة الدخول على هذا الرابـــط.

- قم اختيار التسجيل لطلب اللقاح.

- عليك تحديد إذا كنت من طاقم العمل الطبي أو من أصحاب الأمراض المزمنة أو فئات آخرى.

- قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة كالاسم والرقم القومي ورقم التليفون.

- في حالة طلاب الجامعات عليك اختيار اختر اسم الجامعة التابع لها للطلاب والمعلمين.

- عليك قراءة الإقرارات جيدًا من ثم قم بالموافقة عليها.

-احتفظ برقم الطلب حتى يتم التواصل معك من أجل الموعد.

كيفية التسجيل عبر موقع وزارة الصحة كيفية تسجيل لقاح كورونا

تسجيل عبر موقع لقاح كورونا

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة قد أعلنت مساء اليوم الأربعاء، عن خروج 644 متعافي من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، وارتفاع إجمالي المتعافين من فيروس كورونا إلى 279823 حالة حتى اليوم.

كما وضح مساعد وزيرة الصحة والإسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي لـ وزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد، ذلك أنه قد تم تسجيل 921 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 58 حالة جديدة.

كيفية التسجيل عبر موقع وزارة الصحة فيروس كورونا

WhatsApp
Telegram