اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان الحلقة 8 .. مواعيد بثها وتردد القناة الناقلة لها

أهل مصر
مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان
مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان

تصدر مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان قوائم الاكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي "جوجل" منذ انطلاق اولى حلقاتها، حيث جذبت انظار العديد من المتابعيين حيث تناولها قضية اجتماعية هامة حيث يحرص العديد من عشاق المسلسل على متابعة احداثه يوميًا حتي يتمكنوا من معرفة مصير الزوجة التي تعرضت للظلم والخيانة على مدار زيجة دامت 36 سنة.

مسلسل إلا أنا، دراما مستوحاة من قصص حقيقة في المجتمع، كل قصة تقدم في 10 حلقات، وعرض منه العديد من الحكايات وعرض منه عدة حكايات كـ حكاية بيت العز وحكاية بالورقة والقلم، على الهامش، بدون ضمان تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان وتردد القناة الناقلة لها ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

يهتم الآلاف من مشاهدي مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان بمتابعة حلقات مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان، حيث أن حكاية بدون ضمان التي يتم عرضها ضمن حكايات مسلسل إلا أنا حذبت أنظار الجماهير الذين احبوا المسلسل منذ انطلاق جزئه الأول فمسلسل إلا أنا دراما مستوحاة من قصص حقيقية.

حيث تدو أحداث مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان حول رغبة سيدة في الطلاق من زوجها بعد أكثر من ثلاثين عامًا بعد وزاج ابنتها والاطمئنان على مستقبل ابنها طلبت الطلاق من زوجها بسبب خياناته السابقة وسوء تعامله معها طوال سنوات الزواج وتدور الأحداث في ذلك الإطار.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان

يعرض مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان على قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، وقناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلي الأربعاء الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان وتردد القناة الناقلة

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان من إخراج أحمد حسن وتأليف أمين خليل والحكاية من بطولة أحمد خليل، أشرف زكي، حازم ايهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفه، نوال سمير، شاهيستا سعد رضوى جوده، هايدي رفعت.

إقرأ أيضاً