المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قناة مدرستنا | رابط درس مقارنة الأعداد في صيغ مختلفة للصف الرابع الابتدائي (فيديو)

قناة مدرستنا للصف الرابع الابتدائي

أهل مصر
تردد قناة مدرستنا
تردد قناة مدرستنا

يهتم أولياء أمور طلبة الصف الرابع الابتدائي، بالبحث عن الدروس التعليمية التي اطلقتها وزارة التربية والتعليم عبر قناة مدرستنا، معلنة الجدول المقرر حتى 13 نوفمبر، وخلال التقرير نعرض بالروابط درس مقارنة الأعداد في صيغ مختلفة للصف الرابع الابتدائي.

وتحتوي قناة مدرستنا 2021 مواد تهدف لشرح وتبسيط جميع المواد الدراسية للطلاب من خلال مجموعة من المعلمين المتخصصين، وتتيح فرصة للطلاب للتعرف على شرح المقررات الدراسية دون جهد وعناء الذهاب للدروس الخصوصية.

البرامج التعليمية على قناة مدرستنا

تهدف برامج قناة مدرستنا في البث شرح المناهج الدراسية للصفوف من الخامس الابتدائي حتى الثالث الإعدادي 24 أكتوبر الماضي، وفقا لما كشفه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.

ويمكنك الآن مذاكرة درس مقارنة الأعداد في صيغ مختلفة للصف الرابع الابتدائي، من رابط الدرس من هنا:

https://youtu.be/tPKt4LwLWEc

ومن أبرز برامج قناة مدرستنا التعليمية، برنامج "تحدي المختبر"، الذي يُقدمه المذيع عبدالله عنان، ويتنافس خلاله طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية على الجائزة الكبرى عبر مسابقات علمية مختلفة، حيث يقوم على اختبار الطلبة عبر أنشطة وتجارب كيميائية وفيزيائية، ويعرض يوميا، من الأحد إلى الخميس في تمام الواحدة ظهرا، ويعاد في تمام السادسة والنصف مساءً.

تردد قناة مدرستنا

تردد: 12303.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

- الاستقطاب أفقي.

على القمر الصناعي نايل سات.

وفي وقت سابق، حثّ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، الطلاب وأولياء الأمور على متابعة شرح المناهج التعليمية والاستفادة منها، مؤكدا على أنّ القنوات التعليمية مكمّلة للعملية التعليمية والحضور في المدارس وليست بديلة.

تردد قناة مدرستناتردد قناة مدرستنا