اعلان

شقق الإسكان الاجتماعي .. رابط الاستعلام بالرقم القومي

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

شقق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي

نتابع آخر القرارت بشأن شقق الإسكان الاجتماعي والتي تُحددها وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، من خلال مبادرة صندوق التمويل العقاري، التي تُتيح وحدات سكنية للمواطنين محدودي الدخل، بأسعار معقولة وتقسيط على سنوات عدة وذلك على مستوى جميع المحافظات.

رابط الحجز في شقق الإسكان الاجتماعي

نُقدم رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي للأشخاص الراغبين في التقدم لحجز وحدة سكنية ضمن مبادرة صندوق التمويل العقاري، حيث يمكن التسجيل ببطاقة الرقم القومي، للاستعلام عن كل ما يتعلق بشقق الإسكان الاجتماعي.

كذلك قام صندوق الإسكان الاجتماعى، بتوفير رابط مخصص للإستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى، لجميع المواطنين من خلال عدة خطوات بسيطة، من خلال الموقع الرسمي ( من هنــا ).

شقق الإسكان الاجتماعي

تزداد نسب البحث عن شقق الإسكان الاجتماعي وكيفية الاستعلام عنها بالرقم القومي، تزامنا مع اقتراب موعد الإعلان السادس عشر للإسكان الاجتماعي، حيث يتسابق آلاف الشباب للفوز بوحدة سكنية. ومعرفة كافة الأوراق المطلوبة والشروط المُعلنة للمُتقدم، مع قيمة القسط والمقدم المطلوب تقديمها.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي برقم التليفون

أتاح صندوق التمويل العقاري التابع لوزارة الإسكان، أرقام تليفونات للاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، ن خلال الإتصال على الخط الساخن ، من التليفون الأرضي أو المحمول، برقم 090011117، طوال الاربع والعشرين ساعة ، للرد على جميع التساؤلات بعد قيام الشخص بإدخال البيانات المطلوبة أولا.

كما أتاح الإستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومى، عبر الخط الساخن ، وإرسال رسالة مدون بها الرقم القومى أيضا عبر الأرقام المخصصة لذلك وهى 1188 و 5777 و 5999 على مدار اليوم ، لتلقى جميع الاستفسارات من المواطنين.

شقق الإسكان الاجتماعي شقق الإسكان الاجتماعي

WhatsApp
Telegram