اعلان

حالة الطقس في الإسكندرية.. أمطار غزيرة وتقلبات جوية

حالة الطقس الإسكندرية
حالة الطقس الإسكندرية

يتصدر طقس الإسكندرية محرك البحث على جوجل، حيث يهتم قطاع كبير من الجماهير على التعرف على حالة الطقس، خاصة في الإسكندرية والمدن الساحلية والدلتا خاصة مع وقوع نوة المكنسة.

حيث يشهد طقس الإسكندرية تقلبات عديدة في الطقس وأمطار غزيرة مما يجعل الملايين في المصريين في حالة بحث دائمة على حالة الطقس في محافظة الإسكندرية وتأثرة بـ نوة المكنسة.

حالة الطقس الإسكندرية حالة الطقس في الإسكندرية

طقس الإسكندرية

اعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في الإسكندرية حيث كشفت عن استمرار تكاثر السحب الرعدية على جنوب الإسكندرية ومناطق من شمال الدلتا وبلطيم يصاحبها سقوط أمطار غزيرة.

كما وضح الخبراء أنه من المتوقع أن تتقدم السحب الممطرة لتشمل عدة مناطق من السواحل الشرقية ومناطق داخلية من شمال ووسط الدلتا.

حالة الطقس الإسكندرية طقس الأسكندرية

حالة الطقس في الإسكندرية غدًا

اعلنت الأرصاد الجوية في بيانها اليوم عن حالة الطقس غدًا الخميس 17-11-2021 حيث يسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد.

بينما يكون لطيف مائل للبرودة في أول الليل والصباح الباكر على كافة الأنحاء.

درجات الحرارة في الإسكندرية غدًا

كما وضحت الأرصاد الجوية عن أحتمالية سقوط أمطار على السواحل الشمالية وشمال الدلتا

كما تكون درجات الحرارة غدًا في الأسكندرية العظمى 24 والصغرى 18.

نوة المكنسة الإسكندرية

أعلنت غرفة التعامل مع الأمطار في الإسكندرية برئاسة اللواء محمود نافع، عن موعد نوة المكنسة الأسكندرية والتي تبدأ في منتصف نوفمبر حيث تفرض حالة الطقس مؤخرًا حالة من الاستعدادات القصوى خاصة في محافظة الاسكندرية.

حيث إن موعد نوة المكنسة يبدأ من يوم 16 نوفمبر في الإسكندرية ودمياط، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في مصر عن توقعات بسقوط أمطار من غزيرة إلى متوسطة وخفيفة على مناطق متفرقة في الإسكندرية من بداية اليوم الساعة الخامسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً