اعلان

خريطة الأمطار الرعدية.. بعد تعطيل الدراسة ببعض المحافظات

خريطة سقوط الأمطار الرعدية
خريطة سقوط الأمطار الرعدية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن خريطة سقوط الأمطار الرعدية خلال الساعات المقبلة، حيث يتوقع خبراء الهيئة سقوط أمطار متفاوتة الشدة على غالبية المناطق، يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 3:4 درجات.

خريطة سقوط الأمطار غداً

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية، و الوجه البحري، ووسط سيناء على فترات متقطعة.

خريطة سقوط الأمطار يوم السبت

أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا، على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري في السلوم، مطروح، الاسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، العريش، قد تكون مصحوبة بحبات البرد، ونشاط للرياح.

أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري، وشرق البلاد في الدقهلية، الغربية، الشرقية، المنوفية

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، مدن القناة، سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

خريطة سقوط الأمطار يوم الأحد

أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري في مطروح، الاسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، العريش، قد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط الرياح، على فترات متقطعة.

أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا، على مناطق من جنوب الوجه البحري، ومنطقة خليج السويس، وسيناء في الدقهلية، الغربية، الشرقية، المنوفية، رأس غارب، الزعفرانة، نخل، كاترين، على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، مدن القناة، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

خريطة سقوط الأمطار يوم الاثنين

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، وشمال الدلتا على فترات متقطعة بفرص سقوط تصل لـ 30%.

تعطيل الدراسة بسبب الأمطار

ومع استمرار حالات التقلب المستمر التي يشهدها الطقس، قررت 3 محافظات تعطيل الدراسة يوم السبت المقبل الموافق 20 نوفمبر 2021، وهي محافظات كفر الشيخ ودمياط ومطروح.

WhatsApp
Telegram