اعلان
اعلان

استمرار تكاثر السحب الممطرة .. الأرصاد تعلن تطورات حالة الطقس اليوم في القاهرة الإسكندرية

تطورات حالة الطقس اليوم الإثنين

حالة الطقس في مصر
حالة الطقس في مصر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تطورات حالة الطقس اليوم الإثنين على القاهرة والإسكندرية، مع تزايد نسب البحث عن الأحوال الجوية في ظل اضطراب حالة الطقس، أنه تم سقوط أمطارا متفاوتة الشدة على الإسكندرية، وتستمر الآن تكاثر السحب الممطرة على المدينة الساحلية. ومناطق من شمال الدلتا (البحيرة) يصاحبها سقوط أمطارا متفاوتة الشدة.

وكشفت الهيئة في بيانها، توقعات بأن تشهد البلاد بحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

حالة الطقس اليوم الإثنين :

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حدوث تحسن نسبي في الطقس على معظم الأنحاء، إذ تنحصر فرصة سقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الدلتا ووسط سيناء تكون خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا.

ويسود اليوم طقس لطيف على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد. كما أشارت الهيئة في بيانها. ومن المتوقع ان تسجل القاهرة الكبرى درجة حرارة عظمى 22 درجة والسواحل الشمالية 22 درجة بينما جنوب الصعيد 25 درجة، وتبقى الظاهرة المؤثرة الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

فيديو سقوط أمطار على الإسكندرية:

تحذيرات من الشبورة المائية:

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من السير خلال الشبورة المائية، مشيرة إلى أنه رجي توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة علي الطرق السريعة من الشبورة المائية الكثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة

يقدم "أهل مصر" تحديث حالة الطقس في مصر ودرجات الحرارة اليوم على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات كما يلي:

القاهرة 23 درجة.

اسكندرية 22 درجة.

مطروح 19 درجة.

بورسعيد 20 درجة.

أسيوط 24 درجة.

حالة الطقس في مصر حالة الطقس في مصر

WhatsApp
Telegram