اعلان

مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع.. مواعيد عرضه وتردد قناة MBC4 الناقلة له

مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع
مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع

مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع، تزداد نسب البحث عن المسلسل المتميز الذي نال الكثير من الإطراء والتعليقات الإيجابية مسلسل الأنسة فرح الجزء الجزء الرابع، حيث تصدر مسلسل الأنسة فرح اهتمام المتابعين منذ انطلاق أولى حلقات الجزء الرابع.

حيث حقق مسلسل الأنسة فرح، نجاح كبير وتصدر قوائم الأكثر مشاهدة على مدار أجزائه الأربعة.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر' مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع، مواعيد عرضه وتردد القناة الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع

تدور أحداث مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع حول فرح التي تجسد دورها الفناة أسماء أبو اليزيد، التي تتعرض لتلقيح الصناعي لتتغير حياتها رأسًا على عقب، وتقع في حيرة بين خطيبها ووالد الجنين لتتزوج خطيبها الذي لعب دوره الفنان محمد الكيلاني، لكنه يموت.

كما تناول الجزء الثالث من مسلسل الآنسة فرح موت طارق ومحاولة فرح التأقلم ع الحياة بعد وفاته، حيث مرت عليها سنوات طويلة تعاني مع اكتئاب لوفاته ما جعلها تألف رواية عنه.

كما تشهد أحداث الجزء الرابع من مسلسل الأنسة فرح، رجوع فرح لوالد طفلها شادي وإصابة دلال والدتها بالسرطان لتبدأ في العلاج الكيمائي.

تردد قناة MBC 4 الناقلة لمسلسل الأنسة فرح على النايل سات

تردد قناة MBC4 الجديد 11938

الاستقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع مسلسل الأنسة فرح

تردد قناة MBC 4 الجديد على العرب سات

تردد 11919

الاستقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع

يقوم ببطولة مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع مجموعة من ألمع النجوم كـ أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، على الطيب، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي