اعلان

مسلسل زي القمر حكاية بينا اتفاق الحلقة الأخيرة.. مواعيد عرضها وتردد القناة الناقلة

مسلسل زي القمر حكاية بينا أتفاق
مسلسل زي القمر حكاية بينا أتفاق

يتصدر مسلسل زي القمر حكاية بينا اتفاق قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرث المتابعين على التعرف على أحداث المسلسل.

نظرًا لاهتمام الكثير من محبي مسلسل زي القمر على متابعة أحداث مسلسل إلا أنا حكاية بينا اتفاق الحلقة الأخيرة، للتعرف على مستجدات الأحداث في المسلسل، حيث إن حكاية بينا اتفاق تناقش قضية هامة تهم الكثير من السيدات خاصة والجميع عامة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل زي القمر حكاية بينا اتفاق وتردد القناة الناقلة لها ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل زي القمر حكاية وبينا أتفاق مسلسل زي القمر حكاية بينا أتفاق

مسلسل زي القمر حكاية بينا أتفاق

جذب مسلسل زي القمر حكاية بينا أتفاق أنظار قطاع كبير من المشاهدين، الذين يحرصون باستمرار على متابعة حكاياته التي تعرض على مدار 5 حلقات، حيث يتناول العديد من القضايا الهامة، خاصة المتعلقة بالمرأة حيث تعرض بشكل يثير انتباه الجميع، مما يجعل الكثير من المتابعين يحرصوا على البحث عن مواعيد عرض مسلسل زي القمر حكاية بينا اتفاق.

مسلسل زي القمر حكاية بينا اتفاق

مسلسل زي القمر حكاية بينا اتفاق يتم عرضها عبر شبكة قنوات CBC، ما جعل الجماهير يتفاعلوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويشيدوا بأحداث المسلسل منذ انطلاق أولى حكاياته.

مسلسل زي القمر حكاية بنيا أتفاق تدور أحداثه حول فتاتين في مرحلة الشباب تعيش كل منهما في عالم مختلف ليتصادفوا لتتغير حياتهما رأسًا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل زي القمر حكاية بينا أتفاق

- قناة سي بي سي cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء ويعاد في 2.30 مساء.

- قناة سي بي سي cbc دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء ويعاد 5 و 10 صباحًا.

مسلسل زي القمر حكاية ويبنا أتفاق وتردد القناة الناقلة له

تردد قناة cbc الناقلة لمسلسل زي القمر 11785.

الاستقطاب رأسي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

معدل الترميز 27500.

مسلسل زي القمر حكاية وبينا اتفاق

مسلسل زي القمر وبينا اتفاق من تأليف محمد مهران وندى عبدالحفيظ، ومن إخراج شادي عبدالسلام، وبطولة فرح الزاهد، أية سماحة، مؤمن نور، محمد الصاوي، مصطفى منصور، رانيا بنات، لبنى ونس، لاشينه لاشين.

مسلسل زي القمر حكاية وبينا أتفاقمسلسل زي القمر حكاية بينا أتفاق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً