اعلان

بعد زيادة 10 جنيهات .. تعرف على أسعار أنبوبة البوتاجاز الجديدة

سعر أنبوبة البوتاجاز التي أقرتها الحكومة اليوم

أسعار أنبوبة البوتاجاز
أسعار أنبوبة البوتاجاز

ارتفعت أسعار أنبوبة البوتاجاز اليوم السبت، حسب الزيادة الجديدة لتباع بـ70 مقابل 65 جنيها، وتباع أسطوانة البوتاجاز التجاري بسعر 140 جنيها مقابل 130 جنيها.

وتوجد العديد من المناطق في القاهرة والمحافظات تعتمد بشكل أساسي على أنبوبة البوتاجاز، بديلا عن الغاز الطبيعي. حيث يتعذر دخول مواسير الغاز إليها بسبب صغر حجم الشارع الذي يُعد شرطا أساسيا من اشتراطات السلامة، مع عدم توافر دخول عربات إسعاف.

أسعار أنبوبة البوتاجاز

تشهد أسعار أنبوبة البوتاجاز حركة في الأسعار، خاصةً بعد وصول تكلفة إنتاج اسطوانة البوتاجاز إلى ما يقرب من 120 جنيه، وكانت توفرها الدولة للمواطن بمبلغ من 60 إلى 65 جنيها.

أسعار أنبوبة البوتاجاز

وقامت الحكومة بتوصيل الغاز الطبيعي إلى 11.5 مليون وحدة سكنية في الوقت الحالي، خلال الـ3 سنوات الماضية، مقابل 8.2 مليون وحدة سكنية في شهر سبتمبر2017 مع شن حملات تفتيشية على الأسواق لمنع أي تلاعب أو ممارسات احتكارية.

مليون و200 ألف أسطوانة بوتاجاز يوميا

كشفت مصادر بالغرف التجارية، أن هناك وفرة في الكميات المعروضة من أنابيب البوتاجاز في الأسواق، حيث يتم طرح نحو مليون و200 ألف أسطوانة بوتاجاز يومياً للمواطنين.

تُجدر الإشارة إلى الدولة لن تسمح بإلغاء التعامل بأسطوانات البوتاجاز لأن هناك عدد كبير من المناطق التي لا يمكن توصيل الغاز الطبيعي إليها.

أسعار أنبوبة البوتاجاز أسعار أنبوبة البوتاجاز

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (1-0) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| الغزل في الممتاز