اعلان
اعلان

طقس الإسكندرية.. سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار

حالة الطقس الإسكندرية
حالة الطقس الإسكندرية

يتصدر طقس الإسكندرية قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث على جوجل، حيث انها من اكثر الكلمات البحثية المستخدمة مؤخرًا.

حيث يهتم قطاع كبير من الجماهير على التعرف على طقس الإسكندرية، خاصة مع التغييرات المستمرة في حالة الطقس مؤخرا و وقوع نوة قاسم التي بدأت أمس 4 ديسمبر 2021.حالة الطقس الإسكندرية

حالة الطقس الإسكندرية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في الإسكندرية حيث كشفت عن صور الأقمار الصناعية على أن أخر صور الأقمار الصناعية الى السحب المنخفضة الممطرة على السواحل الشمالية الغربية وساحل شمال الدلتا.

كما توثر على حالة الطقس في الإسكندرية نوة قاسم والتي بدأت أمس السبت 4 ديسمبر وتستمر لمدة 5 أيام ، وعادة ما تكون مصحوبة بسقوط أمطار وسوء حالة الطقس ونشاط الرياح وارتفاع في أمواج البحر، توثر على الإسكندرية وعدد من المحافظات الشمالية.

حالة الطقس في الإسكندرية غدًا

أعلنت الأرصاد الجوية في بيانها اليوم عن حالة الطقس غدًا الأثنين5-12-2021 حيث يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد.

بينما يكون طقس بارد على كافة الأنحاء.حالة الطقس الإسكندرية طقس الإسكندرية

طقس الإسكندرية

تم تعطيل الدراسة اليوم الأحد 5-12-2021 في جميع المدارس والجامعات التابعة لمحافظة الإسكندرية بسبب حالة الطقس غير المستقر المائل للبرودة المصاحب بنشاط الرياح المصحوبة بالأتربة فضلًا عن ارتفاع مستوى الأمواج من 3.5 لـ 5 أمتار الأمر الذي أدى إلى توقف حركة الصيد من البحر المتوسط في بوغاز رشيد وميناء الصيد بالمعدية في البحيرة وغيرها من المناطق التي تطل على البحر المتوسط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء