المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"عودة إلى الاستقرار" .. حالة الطقس على مدار الـ72 ساعة المقبلة

حالة الطقس ودرجات الحرارة على القاهرة ومحافظات مصر

أهل مصر
طقس الـ72 ساعة
طقس الـ72 ساعة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس خلال 72 ساعة، موضحة حدوث طقس لطيف نهارا على القاهرة الكُبرى وباقي المحافظات، إذ من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى على العاصمة 21 درجة، بينما تستمر درجة الحرارة الصغرى منخفضة حتى 13 درجة، ولكن من المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة تدريجيًا على كافة الأنحاء خلال الأسبوع المقبل.

استقرار الطقس

أشارت الهيئة في بيانها، إلى حدوث تحسن كامل في الأحوال الجوية، مع عودة استقرار الأجواء، خاصةً في الساعات الأولي من صباح غدا، حيث يحدث هدوء كامل في سرعات الرياح، وانخفاض في ارتفاعات الأمواج على مسطح البحر المتوسط، وتكوّن شبورة مائية صباحا على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

طقس الأسبوع المقبل

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الأسبوع، من الخميس إلى الثلاثاء 14 ديسمبر 2021، كما موضح بالجدول التالي:

طقس الـ72 ساعة

درجات الحرارة على القاهرة الكُبرى:

الخميس :

حدوث شبورة مائية من 5-7 صباحا مع فُرص أمطار خفيفة بنسبة 20% على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وسط سيناء وجنوب الصعيد، والعظمى 21 درجة.

الجمعة:

اعتبارا من الجمعة 10 ديسمبر حتى الأحد المقبل يحدث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (2-4) درجة مئوية. مع حدوث شبورة مائية من وإلى الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. ومن المتوقع أن تسُجل العظمى بالقاهرة 23 درجة.

السبت:

حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة، من الساعة 5-7 صباحا ،مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة، والعظمى بالقاهرة تسجل 24 درجة.

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر