المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"سحب تلامس سماء الإسكندرية".. اعرف تطورات الطقس على المدينة الساحلية

تطورات حالة الطقس على الإسكندرية وفقا لبيان الأرصاد

أهل مصر
الطقس في الاسكندرية
الطقس في الاسكندرية

نتابع خدمة الطقس ودرجات الحرارة الآن لحظة بلحظة ضمن خدماتنا اليومية المتواصلة على مدار اليوم، على القاهرة وباقي المحافظات الأخرى، ولا سيما مدينة الإسكندرية التي تتميز باضطرابات الطقس بها طوال فصل الشتاء، واستقبالها النوات التي تؤثر على حركة الملاحة على سواحلها.

الطقس غدا في الإسكندرية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، منذ قليل، تطورات حالة الطقس على الإسكندرية، تزامنًا مع انخفاض درجات الحرارة، التي يتبعها سرعة رياح وحالة من الصقيع. مع توقعات بسقوط الأمطار غدا الأربعاء. بنسبة 69%، ثم تنخفض الخميس بنسبة 52%. على أن تصل إلى ذروتها يوم السبت المقبل بنسبة 92%، وهي النسبة التي قد تشير إلى غلق بوغاز ميناء الإسكندرية وتعطيل الدراسة في تلك الفترة.

الطقس في الاسكندرية درجات الحرارة في الإسكندرية

تقلبات الطقس في الإسكندرية

أشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى آخر اصدارات الأقمار الصناعية، موضحة تكاثر للسحب المتوسطة عند مطروح والسلوم وسيدي براني يصاحبها سقوط الأمطار،

إذ من المتوقع مع تقدم الوقت تلامس السحب شواطئ مدينة الإسكندرية، ومناطق من شمال الدلتا يصاحبها سقوط الأمطار تكون متفاوتة الشدة وعلى فترات متقطعة.

ورفعت المحافظة درجات الاستعداد وانتشار السيارات والبدالات اعتبارا من اليوم ولحين انتهاء حالة عدم الاستقرار، مع استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتفريغ بيارات محطات الرفع، فيما تم التأكيد على متابعة مناسيب المصارف علي مدار الساعة، واستمرار أعمال رفع كفاءة المعدات والسيارات.

الخط الساخن للطوارئ

حددت شركة الصرف الصحي في الإسكندرية، رقم للطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل علي حلها فورا، لعدم وجود أي مشاكل بالشبكات، بجانب التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء.