المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حالة الطقس الآن.. استمرار الطقس البارد مع انحصار فرص سقوط الأمطر

أهل مصر
 حالة الطقس اليوم الجمعة 17/12/2021
حالة الطقس اليوم الجمعة 17/12/2021

يتساءل قطاع عريض من المواطنين عن حالة الطقس الآن، كما تزداد نسب البحث عن درجات الحرارة في مصر تزامنًا من التقلبات الجوية والطقس البارد الذي يسود أنحاء البلاد.

حيث تشهد البلاد أجواء شديدة البرودة منذ أمس الأحد مع سقوط أمطار متفاوتة الشدة على العديد من المحافظات، كما حذرت الأرصاد الجوية من طقس اليوم، حيث كشفت عن استمرار السحب الرعدية على الإسكندرية والتي يصاحبها سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة مضيفة أنها من الممكن أن تؤثر على مناطق من شمال الدلتا.

حالة الطقس حالة الطقس الآن

حالة الطقس الآن

وضحت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس الآن، في بيان لها عن حدوث تحسن نسبي في الأحوال الجوية على معظم الأنحاء مع انحصار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من شمال الدلتا وسيناء تكون متفاوتة الشدة.

وأضافت أنه من المحتمل حدوث نشاط للرياح على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد والتي تعمل على زيادة الأحساس ببرودة الجو.

حالة الطقس

كشفت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم حيث وضحت في بيانها اليوم عن حالة الطقس من غدًا الثلاثاء إلى الأحد المقبل الموافق 26 ديسمبر 2021 يسود طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

مضيفة أنه طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية كما أنه معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء قد يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

حالة الطقسحالة الطقس