اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة 9.. كشف خطة منة

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي
مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

مسلسل إلا انا حكاية حلم حياتي، من أكثر الجمل البحثية المستخدمة خلال الساعات الأخيرة، حيث يتصدر قوائم الأكثر مشاهدة عبر محرك البحث العالمي جوجل، ويحرص الكثير من المشاهدين على متابعة مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة 9.

وانتهى مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة 8، على محاولة بعض الأشخاص التفريق بين خديجة وعلى ويتمكنوا من ذلك، مما يجعل متابعي المسلسل حريص على التعرف على أحداث الحلقة الجديدة ومصير خديجة.

وخلال السطور التالية يستعرض ' أهل مصر'، مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة 9، مواعيد عرضها وتردد القنوات الناقلة لها، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

يتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداث حكاية حلم حياتي المعروضة ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، حيث يشيد قطاع عريض من الجماهير بأحداث المسلسل وقصته حيث يناقش قضية هامة في المجتمع، فيحاول صناع العمل من خلاله منح الحياة لذوي الهمم.

وتدور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي حول فتاة تدعى خديجة تجسد دورها مايان السيد، وهي في التاسعة عشرة من عمرها تعاني من التوحد، مع والعها بالتمثيل تبدأ بالمشاركة بمسرح الجامعة لتتعرض لتنمر من قبل زملائها، الأمر الذي يدفع والدها لرفع قضية ضد المتنمرين لرد حق ابنته.

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي مواعيد عرضه

قناة 'دي إم سي DMC' من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة 'دي إم سي DMC' دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل، والحكاية من بطولة مايان السيد ومنة عرفة ويوسف عثمان وإيفا.

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً