اعلان

برج الجدي 2022.. أحداث مفاجأة وشخص ما يجعلك أن تأخذ قرار مصيري

برج الجدي 2022
برج الجدي 2022

بدأ منذ أيام قليلة فترة أعياد الميلاد لمواليد برج الجدي، والذي يبدأ من 22 ديسمبر، وحتى 22 يناير، ويبدأ فضول مواليد برج الجدي، للبحث وقراءة توقعات برج الجدي 2022، على الصعيد المهني والعاطفي والمالي، وهذا لمعرفة كل جديد وما هو متوقع في العام الجديد، إليك توقعات برج الجدي 2022 من عالمة الابراج ماغي فرح.

برج الجدي 2022برج الجدي

برج الجدي 2022

برج الجدي هو برج ترابي ومواليد هذا البرج محبي العمل والاجتهاد، ومن أجل الفضول ومحبي قراءة توقعات الأبراج وتنبؤات الفلك وماذا يقول علم الفلك عن توقعات عام 2022 لبرج الجدي، وماذا يحدث على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي، إليك توقعات ماغي فرح 2022 برج الجدي، على كافة الأصعدة.

توقعات برج الجدي 2022

تتوقع ماغي فرح، أن عام 2022 مليئة بالأحداث المصيرية ومؤثرة على السنوات القادمة وترسم مستقبلك كما أنها سنة غريبة فتحمل الكثير من الآمال الكبرى وهناك بعض التشويش والفوضى.

حيث بداية العام تكون مع 5 شهور واعدة بينما تتعقد الأمور في الفترة بين الربيع والصيف ثم ترجع مجددا إلى طبيعتها السليمة في الخريف.

برج الجدي 2022 برج الجدي على الصعيد الشخصي

برج الجدي 2022 على الصعيد الشخصي

بعد منتصف العام وإلى شهر أكتوبر تعاكسك الكواكب التي تتواجد في برج الحمل بينما تحمل نهايات عام 2022 النجاح والآمال المختلفة، حيث يخدم كوكب بلوتو والمشترى، أهدافك في فترة بداية العام، بينما ستضطر إلى بعض التنازلات والتسويات وتقوم بمفاوضات دقيقة جدا في شهر مايو.

برج الجدي 2022 برج الجدي على الصعيد المهني

برج الجدي 2022 على الصعيد المهني

في شهر يونيو 2022، ستشعر بتفوق الآخرين وتغير الأوضاع كما يحدث أحداث مفاجأة تغير اتجاهاتك، بينما في شهر يوليو، ستواجه بعض الصعاب ولن تحقق النجاح، وفي المجال المادي ستتبادل المعلومات والخبرات مع شخصيات بارزة ومهمة.

وفي الأوقات الصعبة تتعاطف بعض الكواكب تتعاطف بعض الكواكب، بينما في شهر أغسطس، يعتبر أكثر الأشهر تناغم معك، وتعيش في ضغوطات في شهر سبتمبر.

كما تشعر في شهر أكتوبر بالملل ولكن يكون هذا تمهيد إلى الأمور الإيجابية المتعددة، هناك صداقات متعددة تعوض عن الأوقات الصعبة وعليك أن تترقب من ذوي النفوذ في الخمسة الشهور الأولى وتعود في نظرتك في بعض الأحوال المالية في نهاية الصيف ومع بداية الخريف.

برج الجدي 2022 برج الجدي على الصعيد العاطفي

برج الجدي 2022 على الصعيد العاطفي

هناك شخص ما بجوارك يلطف الأجواء ويراضيك بشكل كبير، كما تبدأ في لقاء ما يؤدي إلى علاقة أو قرار مصيري، تنتهي فترة الكود والوحدة التي مريت بها فترة طويلة، كما يتواجد كوكب فينوس في برجك مما يدل على علاقة استثنائية في الشهرين الأول والثاني، كما يقودك إلى قرارات غير مسبوقة بسبب دخول بعض الكواكب في برج الحوت.

هناك شعور محيط بك أن الأمور تسري بشكل أكثر طمأنينة بينما في شهر نوفمبر سيحمل لديك الكثير من المغامرات التي لا تنسى، كما في العام نفسه ستتخلص من الهموم المادية والحب سينقلك إلى عالم مختلف وتستفيد من الأوضاع الطارئة بين كل فترة والأخرى، ولكن في فترة ما ستشعر بأنك أضعت شيء ما هام سيضمن لك مستقبل أكثر أمننا.

كما سيتواجد كوكب الحب في برجك في آخر 10 أيام من 2022 ويبشرك بزواج أو قرار كبير تتخذه، كما ستتعرض إلى ضغط من قبل شريكك وتقابل أشخاص لم يخطروا على بالك قبلا، كما تحصل على الكثير من الهدايا واللفتات العاطفية والتي تحصل على إعجابك.

حيث يهتم الكثير من مواليد برج الجدي بقراءة كل ما هو جديد وكافة توقعات الأبرج في العام الجديد 2022 وهذا من علماء الفلك المختلفين وأشهرهم ماغي فرح، ولهذا قدمنا لكم توقعات برج الجدي 2022 وماذا يحدث على الصعيد العاطفي والاجتماعي والمهني.

WhatsApp
Telegram